المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مراكز محافظة الشرقية الأعلى تنفيذًا للمشروعات الخدمية

السبت 05/مايو/2018 - 01:20 م
هبه عادل
طباعة
أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بأن مركز فاقوس قد حقق نسبة 106% في برامج "الكهرباء، والرصف، وتدعيم الوحدات المحلية، وتحسين البيئة، والأمن، والإطفاء"، باعتماد مالي 6 مليون جنيه، وأشار إلى أن مركز أبوكبير قد حقق نسبة 100 % باعتماد مالي 4 مليون جنيه، ونفس النسبة حققها مركزي ههيا وأولاد صقر.

وأضاف المحافظ، أن مركز ههيا، قد حقق نسبة 100% في برامج "الكهرباء، والرصف، وتدعيم الوحدات المحلية، وتحسين البيئة، والأمن، والإطفاء"، باعتماد مالي 2 مليون و500 ألف جنيه، ومركز أولاد صقر حقق نسبة 100 %، باعتماد مالي 2 مليون و500 ألف جنيه.

وقال المحافظ، أن الدولة تولى إهتمامًا بتوفير كافة الإعتمادات المالية اللازمة لإقامة المشروعات التنموية والخدمية، وتقديم كافة التسهيلات للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حرصًا من الدولة فى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمختلف القطاعات الخدمية.

ووجه اللواء سعيد، رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بعدد من القطاعات الخدمية، وتقييم الأداء والوقوف الفوري على كل المشكلات التى تقف حائلًا لإستكمال تلك المشروعات ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

وأمر المحافظ، رؤساء المراكز والمدن ضرورة التواصل مع رؤساء الوحدات المحلية القروية، للتعرف على المشروعات المتعثرة في كل قطاع خدمي لتقديم الحلول اللازمة لدفع عجلة العمل بها للارتقاء، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads