المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| نجمات العالم في أسبوع.. "بريانكا شوبرا" تفوز بأنوثتها و"إيل فانينغ" ملاك بالأبيض

السبت 05/مايو/2018 - 05:11 م
أسماء حامد
طباعة
تُعتبر نجمات العالم إيقونة الموضة والجمال، وتحرص كل النساء على متابعة إطلالاتهن، للكشف عن أحدث صيحات موضة الشعر والأزياء والمكياج.

ورصد موقع مجلة "ELLE"، المتخصصة في الموضة، أبرز إطلالات النجمات خلال أسبوع، حيث فازت بريانكا شوبرا بالإطلالة الأجمل.

بريانكا شوبرا:
أطلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، في يوم 2 مايو، بإطلالة رائعة مع بدلة جذابة وأنيقة باللون اللبني، مشقوقة من منطقة الصدر بطريقة جذابة ورائعة، من توقيع ديون لي، مع حقيبة صغيرة بيضاء منStalvey، وإكسسورات فائقة الأنوثة، وتركت شعرها منسدل.

إيل فانينغ:
ظهرت الممثلة الأمريكية، إيل فانينج، بإطلالة ساحرة، بدت كأنها ملاك حقيقي، مع فستان أبيض أثيري نقلها إلى عالم آخر، بتوقيع جيامباتيستا فالي، في 3 مايو، وذلك خلال حضورها فعالية " تيفاني وشركاه "زهور الورق" في مدينة نيويورك.

لوجان براوننج:
أطلت برواننج يزي من الطراز الإغريقي، باللون الأخضر الحمضي، من توقيع مارك جاكوبس، يوم 2 مايو، أثناء عرض فيلمها "عزيزي الأبيض" في هوليوود، كاليفورنيا.

أبيغيل سبنسر:
أطلت الممثلة الأمريكية، أبيغيل سبنسر، بفستان بسيط، يشبه فستان البحر، في يونيفرسال سيتي بكاليفورنيا، في الثاني من مايو الجاري، حيث اختارت فستانًا غير رسمي باللون البني، وحقيبة دلو، وصنادل المصارع، في إطلالة حديثة منعشة.

غابرييلي يونيون:
ارتدت غابرييلي فستان رائع، من مجموعة روك 2018، باللون الأسود، شيفون مزين بالورود الصغيرة.

تشارليز ثيرون:
ظهرت بإطلالة أنثوية رائعة، في الثالث من مايو في مدينة نيويورك، بفستان أسود شانيل من الدانتيل الرائع، مع صندل مفتوح بكعب عالي، واختارت تسريحة شعر أنيقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads