المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حرارة الجو تدفع المواطنين لاحتضان نيل سوهاج

السبت 05/مايو/2018 - 06:11 م
أيمن الجرادى
طباعة
أدى ارتفاع درجة حرارة الجو في محافظة سوهاج، إلى توجه الكثير من المواطنين للترويح عن أنفسهم في أحضان النيل، بدلا من الذهاب إلى المنتجعات الساحلية والمصايف لارتفاع أسعارها.

وقال أحمد عاطف، 13 عاما، عامل بأحد المحلات التجارية، إنه يذهب للنيل وأصدقائه للاستحمام بسب ارتفاع درجات الحرارة، لترطيب أجسادهم، وإنهم لا يملكون تكييفات في منازلهم.

أما علي سالمان، طالب بالأزهر، 17 عاما، يؤكد أنه لا يملك المال للتنزه بالمدن الساحلية، مثل غير من الشباب الذين يملكون النقود ويذهبون للتنزه مع أسرهم بالمدن الساحلية، لذلك يلجأ إلى نهر النيل، ليطفئ حرارة جسده دون أن يتكبد المزيد من المصروفات.

ويرى الكثير من الأهالي أن ذهاب أبنائهم وأبناء الجيران إلى النيل للترويح عن أنفسهم من حرارة الجو شيء خطير، قد يؤدى إلى الغرق، وقد حدث بالفعل ويحدث كل عام فى فصل الصيف غرق العديد من الأبناء فى النيل أثناء الاستحمام به أو التنزه على ضفته.

وعلى النقيض من ذلك، يرى بعض الأهالي أن الذهاب إلى النيل للاستحمام والهروب من حرارة الجو والترويح شئ مفيد، للتخفيف عن النفس، ولكن ينصحون بالذهاب مع الآباء الكبار الذين يستطيعون السباحة بطلاقة، لحماية أبنائهم، ومتابعتهم أثناء وجودهم داخل مياه النيل، حرصا على حياتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads