المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم أتراك جسدوا العشق الجنوني من خلال الدراما

السبت 05/مايو/2018 - 09:08 م
خلود جاب الله
طباعة
تسيطر الدراما التركية على اهتمام عدد كبير من جمهور الوطن العربي، ويتابعون بشغف كل جديد يتم طرحه من الدراما التركية، حيث أصبح البعض يتابع المسلسلات التركية على مواقع الانترنت "مترجمة"، قبل عرضها مدبلجة على القنوات التلفزيونية.

وخلال المواسم الأخيرة من المسلسلات التركية، ناقش أكثر من مسلسل رواية الرجل الذي يعشق الفتاة بجنون من طرف ثاني، مما قد يدفعه ذلك إلى القيام بأعمال اجرامية لنيل حبها فقط.

تقدم "بوابة المواطن" أبرز 3 أبطال في الدراما التركية قدموا حالة العشق الجنوني، وتأثر الجمهور العربي معهم: 

1_ الممثل كان اورجنجي أوغلو
قدم الممثل " كان اورجنجي أوغلو" هذه الحالة من خلال شخصية "أمير" في أضخم المسلسلات التركية، مسلسل "حب أعمى"، والذي دارت أحداثه حول شاب فقير "كمال " يمثل دوره "بوراك أوزجيفيت" يقع في حب فتاة غنية الممثلة "نسليهان أتاغول"، بينما "أمير" الرجل الغني صاحب النفوذ، يحب الفتاة، ويحاول الحصول على ودها، ويستخدم ثرائه في توريط شقيقها في جريمة قتل لإجبارها على الزواج منه.

2_ بيرك هاكمان
قدم الممثل "بيرك هاكمان" هذه الحالة من خلال شخصية "فورال" في مسلسل اللؤلؤة السوداء الذي عرض هذا الموسم، والذي دارت أحداثه حول شابان "هازال وكنان" وهما " الممثلة هاندا ارتشيل والممثل تولجاهان سايسمان"، إلى أن ظهر " فورال" الذي وجد "هازال" تشبه حبيبته السابقة، وأرغمها على الزواج منه بعد أن جعلها تصدق بأنه قام باغتصابها.

3_ محمد علي نور أوغلو 
قدم الممثل " محمد علي نور أوغلو" هذه الحالة من خلال شخصية "فيدات" في مسلسل اشرح أيها البحر الأسود والذي يعرض الأن في تركيا، والذي دارت أحداثه حول قيام فيدات" بإجبار إبنة خادمه "نفس" وهى الممثلة "إيرم" على الزواج منه وهى في السادسة عشر من عمرها، لأنه أغرم بها بعد أن رأها لأول مرة مع والدها، وبسبب رفضها لذلك قام بحبسها لمدة 8 سنوات مع تعذبيها على أمل أن تحبه يوما ما، إلى أن ظهر "طاهر" وهو الممثل " اولاش تونا " الذي يحاول إنقاذها منه، ويقع في حبها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads