المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد مرتجي: بطولة الأهلي الدبلوماسية حققت كل أهدافها

السبت 05/مايو/2018 - 09:56 م
إسلام عبد التواب
طباعة

ألقي المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الدبلوماسية لكرة القدم، كلمة خلال الاحتفال الذي أقيم مساء اليوم في أحد فنادق القاهرة بمناسبة نجاح تنظيم البطولة.

 

وقال «مرتجي» في كلمته : «باسم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، نوجه التحية للجميع ونشعر بالسعادة والفخر لنجاح تنظيم هذه البطولة».

 

وأوضح أن البطولة الدبلوماسية التي نظمها النادي الأهلي مؤخرًا كانت فرصة مثالية للتعارف والتقارب بين الدول المختلفة، مؤكدا أن مثل هذه البطولات تساعد في تبادل الثقافات بين الشعوب المختلفة.

 

وأكد «مرتجي» أنه يوجه الشكر للسفير الألماني في مصر «يوليوس لوي»، مشددا على فخر النادي الأهلي بنجاح تنظيم البطولة الدبلوماسية والحصول على إشادة جميع المشاركين.

 

ووجه مرتجي الشكر لمحمود الفيشاوي المدير التنفيذي للنادي الأهلي فرع الشيخ زايد، وهشام مرزوق منسق عام البطولة، وجميع المساهمين في تنظيم البطولة وإخراجها بهذا الشكل الرائع.

 

وأضاف أنه سعيد ويشعر بالفخر بعد فوز الفريق المصري باللقب في المباراة النهائية.

 

وكان النادي الأهلي قد استضاف على ملاعبه بفرع الشيخ زايد البطولة الدبلوماسية لكرة القدم خلال الفترة من 13 أبريل وحتى الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads