المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 2018\5\5

الأحد 06/مايو/2018 - 01:44 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــ عمرو أديب عن أحد المتناولين للاستروكس: "الواد بيمسح الشارع بجسمه".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن الحبوب المخدرة "الفودو والأستروكس" تعد من أخطر الحبوب التى تدمر عقول الشباب، متعجباً:" انا مش عارف ليه لحد دلوقتى متجرمتش".

2ـــــ الإبراشى عن عقار الإسكندرية الراقص لـ "المسؤولين": "الناس تمسكلكوا طبلة".
قال الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء، إن الاستهانة بحياة البشر أصبحت من العيوب المتفشية فى المجتمع، لاسيما أن العديد من الأشخاص ليس من قصدهم القتل أو موت الأخرين، ولكن وجود عقار راقص بالإسكندرية يعد أكبر دليل على استهانة المسئولين بحياة البشر.

3ـــــ "أديب" عن نشر رجل لصور "عارية" لطليقته: "ازاى فى رجالة عاملة كده".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن الرجال فى مصر ينادون على زوجاتهم فى الشوارع بأسماء الرجال، لاسيما أنهم يستحون أن يتعرف المارة على أسماء زوجاتهم، معلقا:" الراجل عندنا بيقول لمراته يا سعيد يا إبراهيم".

4ــــ "الإبراشي": زوج يشعل النار في زوجته وحماته انتقاما "بعد ما خدوا تحويشة عمره".
قال الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء، إن الخلافات المالية بين الزوج والزوجة من الممكن أن تحل عبر التفاوض مع أهالى الزوجة والتوصل لحل يرضى جميع الأطراف، لافتا إلى أن هناك رجلا انتحر بعد أن أشعل النيران فى شقته التي كان بها زوجته ووالدها وأمها فى محافظة الإسكندرية.

5ـــــعمرو أديب عن فضيحة "أرنو" الجنسية مع الأميرة فيكتوريا: "راجل عنده مزاج".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن اللجنة المانحة لجائزة نوبل قررت أن تحجب جائزة الأدب هذا العام بسبب استقالة رئيس الجائزة، جان كلود أرنو، لاسيما أنه كان يتحرش بالنساء.

6ــــ صاحبة واقعة التحرش بالتاكسي: "حط ايده على فخذي".
قالت ضحى الشرقاوي، صاحبة واقعة التحرش فى التاكسى، إنها كانت عائدة من امتحانها بالجامعة وقررت أن تذهب مصر الجديدة إلى لتتسوق في "الحرية مول" لشراء بعض المستلزمات لها مع إحدى أقاربها، لافتة إلى أن شدة الحرارة فى هذا اليوم دفعتها لركوب تاكسى من "الحرية مول" إلى شارع أسوان، مؤكدة أنها تبلغ من العمر 20 عاما.

7ــــ السيسي عن التصالح مع الجماعة الإرهابية: "دى مش بتاعتى".
قالت الإعلامية أماني الخياط، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن ملف التصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية ليس من اختصاصه، لاسيما أن هذا الملف لا يخصه وإنما يخص الشعب المصري.

8ـــــ عمرو أديب عن الجاسوس القطري: "يا ناس يا عسل محسن وصل".
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه تم القبض على جاسوس قطرى فى العاصمة اليمنية صنعاء منذ 3 أيام مضت، لافتًا إلى أن محسن صالح "الجاسوس" كان يحمل خرائط من حزب الله لميليشيات الحوثيين لتركيب الصواريخ الإيرانية.

9ــــ الديهي يهاجم مرتضى منصور: "إرحم الزمالك".
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدما قرر شطب هاني العتال نائب رئيس النادي وأعضاء اللجنة التي شكّلتها النيابة لإدارة النادي ماليًا خلال الفترة الماضية.

10ــــ كاتب صحفي: العلاقات الجنسية من أسباب عزوف الشباب عن الزواج.
أكد أحمد سعد الدين، الكاتب الصحفى، أن أسباب العزوف عن الزواج بالنسبة للشباب تتركز حول العديد من المحاور من بينها التكاليف الباهظة التى يطالب بها والد الفتاة التي يتقدم الشاب لطلب الزواج منها، لافتا أن هذه المطالب لا تتناسب مع الحالة الاقتصادية لهؤلاء الشباب خاصة فى حالة تخرجهم من الجامعة وإقبالهم على الزواج، معلقا: "الأب بيبقى عايز لبنته حاجات 7 نجوم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads