المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للرجال ابتعد عن هذه الأشياء مع زوجتك لتكون "روميو" وفتى الأحلام

الأحد 06/مايو/2018 - 11:58 ص
مروة محمد
طباعة
تعاني الكثير من الزوجات مع أزواجهن وخاصة في بداية حياتهم، وهو السبب الرئيسي في ارتفاع معدلات الطلاق، وبالبحث وجدنا أن السبب الرئيسي هو انعدام الرومانسية.

فدوما ما تحلم الفتاة بذاك الشاب الذي سيقوم بإختطافها على حصانه الأبيض، وتبديل حياتها 360 درجة، وأنه صباحا ومساء ستحيا في رومانسية لا تنتهي، إلى أن تصطدم بالواقع الأليم وهو ما يدفعها لترك هذه الحياة للتخلص من كل متابعها.

وفي هذا الصدد تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم للرجال بعض الأشياء عليهم فعلها مع زوجاتهم دوما ليكونوا مثل روميو في نظرهم.

أشياء على الرجال فعلها مع زوجاتهم 

خليك في ظهرها
لكي تكن رجل روميو مثلما حلمت هى بك عليك أن تكن في ظهرها دائما، ومشجع لها وواثق بها وبقدرتها، وأن تكن سببا رئيسيا لها في نجاحتها المختلفة.

حاول ترضيها
عليك أن تشعرها بالراحة والثقة والسعادة معك ولا تشعر هى بذلك إلا بأن تثق فيك ولذا عليك أن تحاول إرضائها بشتى الطرق المختلفة مهما كان الثمن.

خليها تاج على رأسك وأجمل واحدة في عينك
عليك ألا تكن ذاك الرجل الذي يرى كل النساء جميلات بل عليك ألا ترى واحدة غيرها ولا أجمل منها مهما كانت ممتلئة بالعيوب الكثيرة، وعليك أن تضعها تاج فوق رأسك وتشعرها بذلك، وعليك أن تصفها بأجمل الصفات وأرقها لتسعدها.

ابتعد عن العنف في التعامل معها
إنّ وجود خلافات في أيّ علاقة عاطفية يعتبر من الأمور الطبيعية، لكنّ هذا الأمر لا يعطي الحق للرجل في إهانه شريكته مثلا، أو أن يستخدم العنف في التعامل معها، والرجل الصادق من يعرف حدود التعامل مع من يحب.

أوفي بوعدك معها
بالطبع الرجل الصادق مستحيل أي يكون غير أمين عليكي أو على كلمة قالها لكي أو وعدك بها، فوعده لكي مقدس يستحيل أن مهما طال الوقت ان ينقضه، وهناك شيء آخر ستشعرين به من وفائه لوعوده، الأمان الذي كنتي تشعرين به في بيت أهلك، عندها ثقي تماما أن زوجك هدية من السماء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads