المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. بدء الإمتحانات لطلاب جامعة بنى سويف

الأحد 06/مايو/2018 - 05:55 م
شعبان طه
طباعة
أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، عن بدء اول ايام امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2017/2018، غدا الاثنين الموافق ال 7 من شهر مايو الجارى، والتى تستمر بكافة كليات الجامعة حتى الرابع عشر من يونيو المقبل ، مؤكدا على انتهاء الجامعة من جامعة الاستعداد اللازمة لإجراء الامتحانات .

وأكد" منصور " على أن الجامعة قد انهت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات الترم الثانى من وضع جداول الامتحانات، وأرقام الجلوس، ولوحات إرشادية واضحة للطلاب لأداء امتحاناتهم فى مناخ مناسب، مشداداً على ضرورة وجود استاذ المادة للرد على استفسارات الطلاب وتوافر الخدمات الطبية، بالإضافة إلى الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة التى تضمن السرية الكاملة.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم تخصيص لجان لذوي الاحتياجات الخاصة وبعض الحالات التي تستدعي إجراءات خاصة وغيرها، مع التأكيد على ضرورة التأمين الكامل للجان الامتحانات من أفراد الأمن بعدد كاف لضمان التأمين الكامل في جو من الأمان والطمأنينة.

ووجه رئيس الجامعة بتوفير كل ما يلزم لسير الامتحانات من مدرجات ومعامل وأجهزة وقاعات دراسية حيث تم مراجعة صلاحيات كافة المنشأت بالكليات للتأكد من كفاءتها وتقديم كافة الخدمات التى يحتاجها الطلاب والعمل على تذليل كافة المعوقات التى قد تعوق من سير العملية التعلمية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads