المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشغيل قسم جراحة المخ والأعصاب وقسم جراحة التجميل الجديدين بمستشفى سوهاج العام

الأحد 06/مايو/2018 - 09:19 م
أيمن الجرادى
طباعة
أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن تشغيل قسم جراحة المخ والأعصاب وقسم جراحة التجميل الجديدين بمستشفى سوهاج العام، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمنظومة الصحية، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة الطبية للمواطنين.

ومن جانبه أكد الدكتور جمال قريشي، القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أنه بالفعل تم تشغيل القسمين، في مطلع ابريل الماضي وذلك للحاجة الماسة لمثل هذه الأقسام بمستشفى سوهاج العام.

وأوضح الدكتور محمد عبد الرحيم، مدير مستشفي سوهاج العام، أنه تم تشغيل القسمين وجاري استقبال المرضى من المواطنين بصفة منتظمة، مشيرًا ان الكشف بالعيادات الخارجية لقسم جراحة التجميل يومي الأحد والخميس والعمليات يوم الاثنين من كل اسبوع، امام الكشف بقسم جراحة المخ والأعصاب في يومي الاثنين والأربعاء والعمليات يوم الأحد من كل أسبوع، لاستقبال حالات الطوارئ طوال أيام الأسبوع، وإعداد قائمة العمليات وتوفير اقامة للمرضى، مشيرًا ان ما يقارب من 25 عملية يتم إجراؤها شهريا.

وأكد عبد المنعم، أن المحافظة لا تألو جهدا في سبيل دعم المنظومة الصحية، وتذليل جميع العقبات، والعمل على الاستغلال الأمثل لجميع الأجهزة الطبية المتاحة، وتقديم مستوى عالي من الخدمات الطبية والعلاجية لجميع المواطنين علي ارض المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads