المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 7/5/2018.. عزيزي الدلو"الحظ يبتسم لك"

الإثنين 07/مايو/2018 - 12:11 ص
نسمة ريان
طباعة
الأبراج علم ودراسة، وكثيرا ما نهتم بها من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا علي التعامل في مختلف أوجه الحياة.

وتقدم "بوابة المواطن" حظك اليوم عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 752018، "تخطي التجارب المريرة"
عزيزي الحمل(مواليد 213-194)، سوف تكون خالى الذهن وتبحث عن العناصر الحقيقية من الحب والحنان دون رؤية وردية، فلا تدع التجارب المريرة من الماضى تؤثر عليك ولكن إذا كنت خائف تخطى الأمر بهدوء.

حظك اليوم برج الثور الاثنين 752018، " اطلب الصيحة "
عزيزي الثور(مواليد 204-205) أنت شخص غير منظم وتعشق دائما الانقلاب على القوانين سوف تضطر إلى الصراع حتى تحصل على ما تريد، تعرف على مشورة الخبراء بشأن التوسع فى مشروعاتك القادمه ولا تخجل من طلب النصيحه فانت إنسان ناجح ولكن تحتاج إلى الانضباط قليلا.

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 752018، "لا تتعلم من اخطائك"
عزيزي الجوزاء(مواليد 215- 206) لكن هناك من يستغل طيبتك وجدعنتك للأسوء حاول أن تفرق بين حبيبك وعدوك فأنت لا تتعلم من اخطائك أبدا فلا تنجرف مره اخرى وتصرف بعقلانيه وسافر رحله ترفيهيه ابعد فيها عن كل المشاحنات.

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 752018، "تتمتع بطاقة عالية"
عزيزي السرطان(مواليد 216-227)، انت تتمتع بطاقة عالية، وذلك بعد ان تخلصت من تناول الاطعمة المقلية والوجبات السريعة منذ فترة، وما ينقصك هو التوقف عن التدخين.

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 752018، " تشهد تحسن كبير"
عزيزي الأسد(مواليد 236-228)، مهنيا الصعيد المهنى سيشهد تحسن ملحوظ حيث يتم تقديرك بطرق مختلفة، عليك ان تستمر فى اظهار روحك القيادية وقدرتك على إدارة الأمور.

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 752018، "تواجه بعض القيود" 
عزيزي العذراء(مواليد 238-229) تواجه بعض القيود من قبل عائلتك بسبب مشكلات لم تستطع حلها منذ فترة، من جهة اخرى عليك بالالتزام بمسئولياتك وتنفيذها على أكمل وجه حتى لا يتهمك احد باللامبالاة والتقصير 

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 752018،" تخطي المرحلة الحرجة " 
عزيزي الميزان(مواليد 239-2310)، عليك أن تتخطى هذه المرحلة الحرجه فى علاقتك مع شريكك، التفاهم وعرض وجه نظرك بوضوح قد يعيد للعلاقة شكلها.

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 752018، "انتظر الوقت المناسب"
عزيزي العقرب(مواليد 2410-2111)، الفرص قادمة والأمور ستتحسن سريعًا، لكن عليك الانتظار حتى يحين الوقت إثبات نفسك فى العمل الجديد، أفكارك الجديدة تساعدك على تحقيق مكانة جديدة فى العمل، لا يمكن أن تتعامل مع النوع الجديد من المهن إلا بعد أن تكون ملم بجميع أسرارها.

حظك اليوم برج القوس الاثنين 752018، "الغيرة قاتلة"
عزيزي القوس(مواليد 2211-2112)، الغيرة العنيفة هى السبب الرئيسى فى مشاكلك مع الحبيب، لا تنتظر حتى تتراكم المشكلات بينكم، الوقت حاليًا يسمح لعقد جلسة رومانسية تعتذر فيها عن اخطائك السابقة بحق الحبيب وتفتحا معًا صفحة جديدة.

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 752018، "التزم بقاعدة واحدة "
عزيزي الجدي،(مواليد 2212-191 ) الالتزام بقاعدة واحدة يسر عليها جميع أفراد العمل تعيد الإنضباط إلى أجواء العمل وستجعلها تسير بشكل إيجابى، فأنت تتعامل مع الأشخاص بطريقة مرنة، وعليك أن تصدر روح المرونة هذه إلى باقى الزملاء.

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 752018، "استغل ذكائك"
عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، تأتيك فرصة هائلة فى عملك للتقدم والحصول على ترقية، استغل ذكائك فى الفوز بالفرصة وعدم ضياعها، وذلك بتوظيف مهاراتك بشكل سليم وزيادة الإنتاج فى العمل وعدم تأجيل المهام الوظيفية.

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 752018، " الحظ يبتسم لك "
عزيزي الدلو(مواليد 201-182 الحظ يبتسم لك وتلتقى شخص جديد فى محيط العمل يقترح عليك عدد من الأفكار التى تفتح لك آفاق جديدة من العمل فى عدد من المشاريع التى تسعى لها من فترة، ومازالت الفرصة متاحة للوصول إلى هدفك بشكل مختصر كما تفضل دائمًا.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads