المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مواطنون عن لعبة "كونكر": "بنحبها أكتر من المخدرات"

الإثنين 07/مايو/2018 - 01:59 ص
أحمد رفعت
طباعة
انتشرت لعبة "الكونكر أو البوكر" عبر مواقع الإنترنت منذ العديد من السنوات، حيث كانت هذه اللعبة فى البداية لعبة ترفيهية، وسرعان ما تحولت إلى لعبة قمار فى داخل كل بيت من بيوت الدولة.

قال مواطن إن لعبة "البوكر أو الكونكر" من الممكن أن تضيع ثروة كاملة من بيت عائلة كاملة أو الانفاق عليها من ماله الذى يأخذه كراتب شهري من عمله، معلقا:" اللعبة دى ممكن تبيع الواحد اللى وراه واللى قدامه".

وأضاف أخر خلال حواره لبرنامج العاشرة مساء المذاع عبر فضائية دريم تقديم الإعلامي وائل الإبراشى أن الشخص من الممكن أن يسرق أبوه من أجل الاستمتاع بهذه اللعبة، معلقا:" العيل ممكن يسرق فلوس من أبوه عشان يروح يلعب قمار على النت".

وأشار ثالث إلى أن هذه اللعبة أقوى من تجارة المخدرات، لاسيما أن أصحاب هذه اللعبة يكسبون مبالغ مهولة من الأطفال والشباب، معلقا:" اللعبة دى أقوى من تجارة المخدرات".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads