المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديميتروف يبرز مميزات نادال

الإثنين 07/مايو/2018 - 07:04 ص
وكالات
طباعة
قال لاعب التنس البلغاري جريجور ديميتروف اليوم الأحد إن أهم ما يميز الإسباني رافائيل نادال، المصنف الأول عالميا، هو "روحه القتالية وشجاعته" خلال جميع المباريات.

وتمكن البلغاري الشاب (26 عاما) من حصد اللقب الأكبر في مسيرته بالفوز ببطولة الأساتذة الختامية في لندن، ويستعد للمنافسة على لقب بطولة مدريد للأساتذة مع أسماء من العيار الثقيل أمثال نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وقال ديميتروف حول اللاعب الإسباني "إذا كان بإمكاني اختيار أو التحدث عن شيء بارز في نادال فهو روحه القتالية وشجاعته، وتفانيه في عمله. كما يتميز أيضا بالطريقة التي يعود فيها خلال المباريات وهو لا يستسلم أبدا. هو يحاول دائما بذل أفضل ما لديه حتى النهاية".

كما أثنى المصنف الخامس عالميا على الصربي ديوكوفيتش، الذي مر بهبوط كبير في المستوى منذ فوزه ببطولة رولان جاروس قبل عامين ولم يفز منذ هذا الوقت بأي لقب في البطولات الأربع الكبرى (الجراند سلام).

وأقر ديميتروف "يمكنني القول إن نوفاك هو أحد أعظم اللاعبين، ويلعب بطريقة جيدة للغاية، ويجب أيضا إبراز الطريقة التي كان يفوز بها بالبطولات".



ويدخل ديميتروف بطولة مدريد كمرشح ثالث للقب وأوقعته القرعة في طريق الأمريكي جون إيسنر والصربي ديوكوفيتش.

وقال في هذا الصدد "سأحاول بذل أقصى جهد ممكن في هذه البطولة، والوصول لأبعد مرحلة ممكنة. إنها بطولة قوية للغاية وتحظى بتنظيم جيد، وأحب المشاركة فيها، كما أن الجماهير رائعة".

وفي النهاية، رفض ديميتروف المقارنات التي شبهته طيلة مسيرته بالنجم السويسري روجر فيدرير.

يذكر أن اللاعب البلغاري سيستهل مسيرته في البطولة المدريدية من الدور الثاني أمام المتأهل من الأرجنتيني نيكولاس كيكر والكندي ميلوش راونيتش. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads