المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزارينكا تقصي كرونيتش من بطولة مدريد المفتوحة

الإثنين 07/مايو/2018 - 07:46 ص
وكالات
طباعة
فازت فيكتوريا أزارينكا، المصنفة الأولى عالميا سابقا بأول مباراة على الملاعب الرملية في عامين في الدور الأول لبطولة مدريد المفتوحة للتنس، مع استعدادها للمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة للمرة الأولى منذ 2016.

وافتتحت لاعبة روسيا البيضاء، الذي غابت لفترة طويلة في الموسم الماضي بسبب نزاع على حضانة نجلها، مشوارها في البطولة بالفوز 6-3 و6-3 على الصربية الكسندرا كرونيتش في الدور الأول.

وقالت أزارينكا في مقابلة بجانب الملعب: "أول مباراة لي على الملاعب الرملية خلال لا أعلم عامين أو ما شابه ذلك لذا لم تكن سهلة على الإطلاق".

وتابعت: "لكني سعيدة أنني استطعت الفوز وقدمت بعض اللمحات الجيدة.. بالتأكيد هناك العديد من الأشياء التي أستطيع تحسينها لكنها البداية".

وتنضم إلى أزارينكا في الدور الثاني كل من سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا، وحاملة اللقب والإسبانية جاربين موجوروزا وكارولين فوزنياكي المصنفة الثانية عالميا، بعد فوزهن بسهولة في الدور الأول.

وانتصرت هاليب بسهولة على الروسية ايكاترينا مكاروفا 6-1 و6- 0 وسيطرت فوزرنياكي على منافستها الأسترالية داريا جافريلوفا وفازت 6-3 و6-1.

وتغلبت موجوروزا، الفائزة ببطولة فرنسا المفتوحة 2016 وحاملة لقب ويمبلدون، على الصينية بينغ شواي 6-4 و6-2 وستأمل في عبور الدور الثاني في البطولة للمرة الأولى في مسيرتها.

وواصلت اليابانية نعومي أوساكا نتائجها السيئة على الملاعب المفتوحة الرملية بهزيمتها أمام الصينية تشانغ شواي.

وفازت بترا كفيتوفا المصنفة العاشرة عالميا، والفائزة ببطولة براج المفتوحة، أمس السبت على الأوكرانية ليسيا تسورينكو 6-1 و6-2.

وبدأت ماريا شارابوفا البطولة بقوة حيث انتصرت الفائزة باللقب في 2014 على الرومانية ميهايلا بوزارنسكو 6-4 و6-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads