المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال "تحت الصفر"

الإثنين 07/مايو/2018 - 10:38 ص
اماني سلام
طباعة
يستمر النجم رامز جلال، في إثارة الجدل بتقديم برامج المقالب، التي تحقق أكثر نسبة مشاهدة في رمضان، حيث أن ينتظروا الجميع في كل موسم رمضاني ما الذي يقدمه رامز جلال، من جنونه وفكرة المقالب في النجوم إلى أن بعد الإفطار تجتمع جميع أفراد العائلة لتشاهد برنامج رامز جلال وهو أصبح من أكثر الوسائل التي تسعد وتضحك المصرين والعالم العربي بذلك المقالب التي يقدمها إلي أن هذا العام يختلف عن باقي الموسم السابقة، وفيما يلي نستعرض تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2018 والذي يحمل عنوان "رامز تحت الصفر".

وتدور فكرة البرنامج المقلب الجديد حول أن تقف سيارة الضحية الضيف فى الثلج، ومن ثم لا تستطيع التحرك ثم يحيط بالسيارة مجموعة من الذئاب، ثم يظهر رامز جلال فى نهاية المقلب.

ويذكر أن أبرز الفنانين المشاركين في حلقات البرنامج ياسمين عبدالعزيز، نيللي كريم، ريهام عبد الغفور، غادة عبد الرازق وغيرهم من الفنانين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads