المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير أسواق مال يكشف لـ"بوابة المواطن" أفضل طريقة للإستثمار بالبورصة وقت الهبوط

الإثنين 07/مايو/2018 - 11:44 ص
تامر فاروق
طباعة
قال العميد أيمن فودة، خبير أسواق المال أن المؤشرات الرئيسية تداولات استهلت ثانى جلسات الأسبوع بالمنطقة الحمراء، بضغط من استمرار عمليات جنى الأرباح على قياديات السوق وعلى الاسهم المضاربية وسط حالة من الترقب والانتظار للمراجعة برنامج الاصلاح الاقتصادى مع صندوق النقد الدولى، واجتماع لجنة السياسة النقدية فى 17 من الشهر الجارى وما ستسفر عنه من تثبيت أو تخفيض محتمل.
 
وأضاف "فودة" فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": أن المساهمون ينتظرون بداية العام المالى الجديد ومعه رفع لأسعار دعم المحروقات، وتطبيق الشريحة الثانية من ضريبة الدمغة، بواقع 1.5 فى الألف، كل هذا يؤثر على التداولات التى تتحرك بشكل عرضي مائل للهبوط مع تراجع لمعدلات السيولة الداخلة.
 
وتابع "فودة": أن المؤشر الرئيسى للبورصة كسر مستوى الدعم الرئيسى 17600 نقطة مع بداية التداولات، مما يدفعه للاستمرار فى الحركة التصحيحية وينفذ الآن عند 17599.73 نقطة، تراجع 11.14 نقط كذلك الحال بالنسبة لمؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة الذى تراجع بـ 2.16 نقطة، بنسبة هبوط 0.25% وينفذ عند 876.32 نقطة.

ونصح بمراقبة الأسهم جيدا وجنى جزئى للأرباح قرب مستويات المقاومة، مع الاستمرار فى المضاربات السريعة على الأسهم ذات الحراك النشط دون استخدام آلية الشراء بالهامش.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads