المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير التلعيم العالي يزور مستشفى 57357

الإثنين 07/مايو/2018 - 05:17 م
اسماعيل فارس تصوير مختار محمود
طباعة
حرص خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، على القيام بزيارة وجولة تفقدية لمستشفى 57357. 

وافتتح مدير عام المستشفى، المؤتمر الخاص بالزيارة بمقدمة أبرز من خلالها الفكرة التي نبعت منها المستشفى وكيف تطورت من الصفر حتي وصلت الي الشكل المشرف في وقتنا هذا.

وقال "عبد الغفار" خلال كلمته، إنه يشعر بحالة سعيدة عندما يزور المستشفى وأنه في كل مرة يرى في عيون الأطفال المرضى وذويهم روح تفاؤلية وأمل في عيونهم رغم حجم المعاناة.

وأضاف أن النظام الذي تدار به المستشفى يجب أن يُدرس في جميع المستشفيات، فالمستشفى تقوم بجهود كبيرة في سبيل علاج الأطفال والقيام بالعديد من الأبحاث والدراسات للحصول على أفضل النتائج، مؤكدًا أنه سيقوم باتخاذ إجراءات سفر الباحثين الشباب من أجل رفع كفاءتهم.

واختتم وزير التعليم العالي كلمته بشكر المسؤولين عن المستشفى لما يقدمونه من مجهود وافر في خدمة المجتمع والمساعدة في شفاء الأطفال والقضاء على المرض، مؤكدًا أنه سيكون هناك تعاون بين وزارة التعليم العالي والمستشفى من أجل الحصول على أفضل النتائج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads