المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف اليوم الاثنين 7/5/2018

الإثنين 07/مايو/2018 - 06:15 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الإثنين7/5/2017.

أكد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، على أن الشعب اللبناني في الانتخابات النيابية التي أجريت خلال اليومين الماضيين لم يقترعوا فقط من أجل اختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان، بل اقترعوا لمشروع الاستقرار والأمن والنهوض الاقتصادي، مؤكدًا على انتصارا مشروع الأمل في المستقبل وتحقيق مستقبل أفضل ومن اليوم سنبدأ العمل لتحقيق هذا المشروع.

أفادت فضائية" اكسترا نيوز"، في نبأ عاجل لها، عن تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي جنازة فقيد الحركة الوطنية المصرية خالد محيي الدين، عضو مجلس قيادة الثورة والبرلمان السابق ومؤسس حزب التجمع.

دعا النائب العام المستشار نبيل صادق، النائب العام في روما؛ لإيفاد ممثل إيطالي لحضور عملية استرجاع تسجيلات محطات المترو، وأجري اتصالا هاتفيا مع نائب عام روما لبحث مستجدات قضية مقتل الطالب جوليو ريجيني. 

صرحت رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعرب عن تقديره للشراكة المثمرة بين الحكومة وصندوق النقد الدولي.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن النهوض بالقطاع السياسي يعتبر عاملًا أساسي ومهم في مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، وخلال استقباله أمين عام قمة السياحة العالمية.

قال وزير الخارجية الأوغندي، سام توكيسا، أنه ناقش مع وزير الخارجية المصري سامح شكري مستقبل الاتحاد الأفريقي، وأن هناك تعاون وثيق بين القيادة في مصر وبلادنا.

استقبل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الاثنين، وزير الطاقة والتجارة والصناعة والسياحة القبرصي، حيث تناول اللقاء بحث تنشيط السياحة القبرصية الوافدة إلي مصر وتبادل الخبرات في مجال الطاقة.

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن المباحثات مع وزير الطاقة القبرصي تضمنت السرعة في تنمية حقل الغاز القبرصي افروديت، وأن هناك تعاونا بين مصر وقبرص والاتحاد الأوروبي من أجل تحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة.

تمكنت النيابة العامة من تحصيل 4 مليارات و167 مليون جنية صادرة في قضايا واجبة النفاذ لصالح الخزانة العامة للدولة، وتم توريد هذه المبالغ بالكامل لصالح الخزانة العامة للدولة.

علقت الراقصة الاستعراضية سما المصري، على رأى الشيخ محمد جبريل حول تقديمها لبرنامج ديني اجتماعي في شهر رمضان القادم، قائلًا: "انت لسه شوفت حاجة". 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads