المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عكاشة" يرد على طاهر أبو زيد ببلاغ للنائب العام يتهمه بالتشهير واستغلال النفوذ

الإثنين 07/مايو/2018 - 08:10 م
أحمد منير
طباعة
أكد الاعلامى الدكتور توفيق عكاشة رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية المصرية للإعلاميين الشبان، أنه سوف يتقدم ببلاغ للمستشار نبيل صادق للنائب العام صباح باكر، ضد النائب طاهر أبو زيد ردًا على ما جاء في عدد من المواقع الالكترونية والمتضمن اتهامات من النائب طاهر أبو زيد له.

وقال عكاشة، إن بلاغه ضد أبو زيد، سوف يوجه خلاله اتهامات باستخدام النفوذ والسلطات كونه عضوا بمجلس النواب ووزير سابق، مشيرًا إلى أنه يحاول أن يطوعها ويستخدمها فى الانتخابات التى تشهدها الجمعية المصرية للإعلاميين الشبان هذه الأيام، حيث أن توفيق عكاشة يخوض الانتخابات ضد أبو زيد.

وأكد عكاشة أنه سيعود على الصحف والمواقع الالكترونية التى اذاعت ونشرت تلك الادعاءات الكاذبة فى الإطار القانونى الذى كفله الدستور والقانون، خاصة وأن هدفها الرئيسى استخدام هذه الشائعات والأكاذيب ضده في الانتخابات.

وكشف عكاشة، أن النائب طاهر أبو زيد كان قد تقدم منذ عشر سنوات لحجز وحدتين وقام بدفع مبلغ 140 الف جنيه فقط، وادى تقاعسه وآخرين لأكثر من عشرة سنوات لقيام مجلس ادارة الجمعية التعاونية المصرية للإعلاميين الشبان باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لتأخرهم فى تمويل المشروع وفقا للشروط واللوائح مما يؤدي إلى تعطيل إتمام المشروع، وبالفعل تم اخطارهم بالحضور لاستلام مبالغهم بطلبات موصى عليها بعلم الوصول ولم يحضر طاهر أبو زيد.

وأكد عكاشة أن أبو زيد حاول خلال الأيام الماضية مرارا وتكرارا الاتصال به من أجل مساومته على الحصول على فيلا ليست من حقه، إلا أن عكاشة رفض مما جعله يتجه الى استخدام نوع اخر من انواع الابتزاز من خلال ما نشر بهتانا وزورا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads