المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفارس الزمالكاوي يقطع أوتار السمسمية ويفوز برباعية

الإثنين 07/مايو/2018 - 08:55 م
طارق فؤاد
طباعة

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين  الزمالك والإسماعيلي، بفوز الأبيض على الأصفر بأربع أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمتعهما في إطار الدور النصف نهائي من بطولة كأس مصر .

 

ونجح يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك، في إحراز الهدف الأول أمام نادي الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار الدور النصف نهائي لبطولة كأس مصر .

 

عن طريق تمريرة بينية من اللاعب محمد عنتر في الدقيقة 11 لينفرد تماماً بالحارس محمد عواد ويسدد كرة أرضية مرت بسهولة إلى الشباك ليعلن عن تقدم الزمالك مبكراً.

 

وتمكن محمود عبد العزيز في إحراز الهدف الثاني لنادي الزمالك، في شباك حارس مرمى نادي الإسماعيلي، محمد عواد في إطار الدور النصف نهائي من بطولة كأس مصر .

 

وجاء الهدف عن طريق عرضية خطيرة من الدولي التونسي حمدي النقاز ليضعها الكونغولي كابونجو كاسونجو، ويصدها محمد عواد حارس مرمى نادي الإسماعيلي، لترد للاعب نادي الزمالك محمود عبد العزيز، ليضعها في المرمى .

 

وعزز يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك، في إحراز الهدف الثالث للأبيض، في شباك محمد عواد حارس مرمى نادي الدراويش، لتصبح النتيجة ثلاث أهدف مقابل لا شئ .

 

عن طريق تمريرة في العمق حاول محمد عواد الخروج من منطقة جزاء لإبعادها لكن أوباما راوغ الحارس وسدد في الشباك الخالية معلناً عن تفوق فريقه بثلاثية.

 

وأوسع كاسونجو كابونجو مهاجم نادي الزمالك، الفارق  بإحراز الهدف الرابع للأبيض، في شباك محمد عواد حارس مرمى نادي الدراويش، لتصبح النتيجة أربع أهدف مقابل لا شئ .

 

وجاء الهدف عن طريق انفراد من وسط الملعب وينطلق ليسدد قذيفة أرضية في منتصف المرمى مرت إلى شباك الحارس محمد عواد، وبعدها بدقيقة أهدر عنتر انفراد مشابه بتسديدة فوق العارضة.

 

وابتسمت الكرة للإسماعيلي أخيرًا وقام محمد صادق لاعب نادي الإسماعيلي بإحراز الهدف الأول للدراويش، على الزمالك في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب، لتصبح النتيجة أربع أهداف مقابل هدف .

 

عن طريق تسديدة رائعة من اللاعب محمد صادق من الجهة اليسرى بقدمه اليسرى مرت إلى أسفل الزاوية اليسرى للحارس عمر صلاح.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads