المواطن

عاجل
وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لماذا لا يُجيب عليكي !

الإثنين 07/مايو/2018 - 10:19 م
خلود جاب الله
طباعة
كم عدد المرات التي جلستي فيها تنظري إلى الهاتف في انتظار اتصال شخص ما؟ ربما شخص تواعديه! وتجدي نفسك في نهاية الأمر أنك أمام حقيقة أنه لم يحدثك ولم يرسل لك رسالة نصية حتى!

من الطبيعي أن تصنعي له الأعذار! لأننا نحاول دائمًا أن نشعر بأننا أفضل في النهاية؟ لكن الحقيقة هي أنك تعرفي بأنك تكذبين على نفسك !

قدم موقع "adoreme" أسباب لعدم قيام شخص تواعديه بالرد عليكي كالتالي:

1- أنت تحصل على ما تعطي..
هذه العبارة تنطبق على كل شيء، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات!، فيجب عليكي أن تسألي نفسكي، "هل يعرف هذا الشخص أنني مهتمة حقًا أم أنني أرسلت إشارات خاطئة؟، فمن المحتمل أن يكون لديه انطباع بأنك لست مهتم به.

2- التوقيت السيئ..
التوقيت ليس صحيحًا، فقد يكون الأمر ليس له علاقة بكي، وكل شيء يتعلق بالتوقيت السيئ، لذلك يجب أن تضعي ذلك في الاعتبار قبل أن تستنزفي الوقت في التفكير حول سبب عدم الرد.

3- لا يعرف ماذا يقول..
الكثير من الأشخاص يجدون الحديث عبر الرسائل النصية والتحدث في الهاتف أكثر مللا، ولا يحسنون الرد في كلتا الحالتين، فيذهبوا إلى تجنبهما. 

4- يرى شخص آخر..
نحن في عصر يتعرف فيه الناس على الكثير من الأشخاص أحيانًا في وقت واحد، إذا تأكدتي من ذلك فلن تضطري بالتأكيد إلى الاستسلام لكونك "فتاة يوم الثلاثاء" في هاتفه.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads