المواطن

عاجل
خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد جلال: قرار مجلس الإدارة تاج على رأسي وهدفنا لقب الكأس

الإثنين 07/مايو/2018 - 10:50 م
طارق فؤاد
طباعة

أكد خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أن قرار مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور ، على تجديد الثقة فيه لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل تاج على رأسه ، ويحمله مسئولية كبيرة خلال الفترة المقبلة ، خاصة بعد أن التفاوض مع مدير فني عالمي بحجم كريستيان جروس .


ووجه جلال ، شكره للمستشار مرتضى منصور ، على تلك الثقة ومنحه الفرصة كاملة لقيادة الأبيض خلال الموسم الجديد .


وأضاف المدير الفني للزمالك ، بأن الفريق قدم مباراة جيدة أمام الإسماعيلي ، وحقق فوزا مستحقا منحه بطاقة التأهل للمباراة النهائية ، مضيفا بأنه كان يثق في الفوز والتأهل للمباراة النهائية ، لكنه لم يكن يتوقع الفوز بتلك النتيجة الكبيرة .


وأشاد خالد جلال ، بالروح القتالية للاعبي الزمالك خلال اللقاء ، والقتال على كل كرة على مدار شوطي اللقاء ، وهو ما منح الفريق الأفضلية .


وأكد المدير الفني للزمالك ، بأنه تم غلق ملف مباراة الاسماعيلي ، من أجل الاستعداد للمباراة النهائية ، وانتظار الفائز من مباراة الأسيوطي وسموحة غدا الثلاثاء .


وأختتم جلال تصريحاته ، بأن هدفنا هو التتويج ببطولة كاس مصر وإنهاء الموسم بلقب ، لضمان المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل ، وخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads