المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 8/5/2018.. عزيزي برج الثور"لا تفرط في أحلامك"

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 09:18 ص
نسمة ريان
طباعة
الأبراج علم ودراسة، وكثيرا ما نهتم بها من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا علي التعامل في مختلف أوجه الحياة.

وتقدم "بوابة المواطن" حظك اليوم عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 852018، "انتبه الي تصرفاتك"
عزيزي الحمل(مواليد 213-194)، ترددك فى العلاقة يقلق الحبيب، ويجعله فى حيرة فى أمره، فأنت شخص مسالم فى الحب، وهذا لا يتقبله العديد من الأشخاص ولهذا عليك الانتباه على تصرفاتك حتى لا يسىء أحدهم الظن فيك.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 8/5/2018، " لا تفرط في أحلامك "
عزيزي الثور(مواليد 204-205) ليدك الكثير اليوم لتقدمه من أجل مشوار مهنى ناجح ومختلف عن زملائك فى العمل، لا تفرط فى أحلامك اليوم واجتهد من أجل تحقيقها، قد تتعرض لبعض الخلافات مع زملاء العمل اليوم تعامل مع تلك المواقف بهدوء وسعة صدر فبنهاية اليوم سينقضى ذلك كله.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 8/5/2018، "لا تتكاسل الفترة المقبلة"
عزيزي الجوزاء(مواليد 215- 206) لديك شعور كبير بالرضا عن حالتك الصحية ولياقتك البدنية المرتفعة وهو ما سيجعل طبيبك الخاص يشيد بالتزامك بالنظام الغذائى الذى وضعه لك، لا تتكاسل الفترة المقبلة عن تحقيق المزيد والارتفاع بلياقتك البدنية بشكل أكبر.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 8/5/2018، "انت قريب من السعادة"
عزيزي السرطان(مواليد 216-227)، إذا حاولتك الأحزان والمواقف الصعبة اليوم حاول تجاوزها بهدوء وحكمة، فأنت قريب من السعادة بشكل كبير ولكنها تحتاج لمزيد من الصبر، لا تثق فى جميع المحيطين بك اليوم واحذر نفاق من يبتسمون لك.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 8/5/2018، " كن خير ناصح"
عزيزي الأسد(مواليد 236-228)، أنت فى انتظار جرعة كبيرة من الأمل والتفاؤل اليوم، فأحسن استثمارها ولا تترك الفرص تضيع منك. قد تذهب فى نزهة لبعض الوقت مع الأصدقاء المقربين، ويحكى لك أحدهم أسرارا عن حياته فكن خير ناصح له.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 8/5/2018، "تواجه صعوبة كبيرة"
عزيزي العذراء(مواليد 238-229) تواجه صعوبة كبيرة اليوم فى اتخاذ القرارات الحاسمة خاصة بشأن استمرارك فى وظيفتك الحالية، أمامك بدائل أخرى ولكنك تحتاج لمناقشة الأمر مع بعض المقربين لك.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 8/5/2018،" حاول الاسترخاء "
عزيزي الميزان(مواليد 239-2310)، تعرضك لبعض المواقف التى تعيق قدرتك على اتخاذ القرارات المهمة فى حياتك، حاول الاسترخاء فى أحد الأماكن الهادئة ولا تتخذ قرارات مصيرية اليوم.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 8/5/2018 "استثمر الفرص الذهبية"
عزيزي العقرب(مواليد 2410-2111)، حياتك العاطفية تتجه نحو الاستقرار اليوم، لديك فرصة ممتازة لتناقش الشريك فى ضرورة أخذ العلاقة لمستوى آخر فاستثمر الفرص الذهبية اليوم.


حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 8/5/2018 "يتغير مسار حياتك"
عزيزي القوس(مواليد 2211-2112)، أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة تغير مسار حياتك اليوم، لا تستعجل السعادة فستأتى فى الوقت المناسب، حياتك العاطفية تحتاج لبعض التجديد وتجنب التصادم فى الرأى مع الشريك اليوم.

حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 8/5/2018 "ابحث عن فرص "
عزيزي الجدي،(مواليد 2212-191 ) الشريك ينتظر منك اهتماما كبيرا اليوم وصحبة ورود لتعبر عن جزء مما تحمله له من مشاعر حب صادقة، لا تترك الصدفة تقربك من الشريك، وابحث عن فرص مرتبة للقاء والاقتراب منه الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 8/5/2018 "لا تقف مكانك"
عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، لا تقف مكانك اليوم، فالجميع يمضى ويحقق أحلامه وأنت تنظر خلفك على ما فاتك من ذكريات، عائلتك تحتاج لك بشكل كبير اليوم، حاول تخصيص وقت لهم واجلس معهم لتعويض ما فاتك بسبب انشغالك الفترة الماضية عنهم.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 8/5/2018 " لا تبحث عن الحزن "
عزيزي الدلو(مواليد 201-182) الثقة فى الشريك إحدى أهم الأشياء التى تجعل الشريك يشعر بحقيقة حبك له، لا تبحث عن الحزن والخلافات بينك والشريك اليوم وتجنب الصدام فى نهاية اليوم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads