المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أسباب عدم مشاركة الفنانين في رمضان

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 01:04 م
اماني سلام
طباعة

يتسم الموسم الرمضاني المقبل بغياب عدد من الفنانيين الذين اعتدنا ظهورهم على الشاشة في رمضان من كل عام، وبدت أسباب هذا الاختفاء مختلفة، فمنهم من لم يتلق عروضا مناسبة لتاريخه الفني الكبير، وأحدهم مرتبط بأعمال أخرى، وليس لديه الوقت الكافي للمشاركة في رمضان 2018، ومنهم من ابتعد بسبب المشاكل الإنتاجية وعدم الأجور المرضية لبعض الفنانين. وفيما يلي تستعرض لكم بوابة "المواطن" هؤلاء الفنانين.

دنيا سمير غانم:
تأتي في مقدمة المبتعدين عن الموسم الرمضاني، حيث قررت التفرغ التام لتسجيل ألبوامها الجديد، وفق ما صرحت به خلال وجودها في حلقة من برنامج "معكم" مع الإعلامية القديرة منى الشاذلي، وقالت أيضا أنها تشعر بالإرهاق بعد تقديمها ثلاثة أعمال في السنوات الماضية، وهي مسلسل لهفة، ونيللي وشريهان، و في اللالا لاند"، وكانت دائما أعمال دنيا تحقق نجاحا كبيرا.
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
ليلي علوي: 
أما الفنانة الكبيرة ليلي علوي فقررت عدم المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، بسبب عدم اقتناعها بالأعمال المقدمة لها، ويُعد آخر أعمال الفنانة ليلى علوي، مسلسل "هي ودافينشي" في رمضان 2016، وشاركها في البطولة النجم خالد الصاوي، من إخراج عبدالعزيز حشاد، وتأليف محمد الحناوي. 
ليلي علوي
ليلي علوي
سمية الخشاب:
ومن ضمن الفنانين المبتعدين أيضا النجمة سمية الخشاب، التي تغيب عن الموسم الرمضاني لأنها لم تجد سيناريو جيدا لها، بالإضافة إلى عدم وجود أعمال تليق باسمها وتاريخها الكبير حسبما قالت، حيث شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "الحلال" مع الفنان بيومي فؤاد.
سمية الخشاب
سمية الخشاب
يوسف الشريف: 
قرر الفنان يوسف الشريف هو الآخر الابتعاد عن المشاركة في رمضان بسبب انشغاله بفيلمه الجديد "بني آدم"، رغم ما تحققه مسلسلاته من نجاحات كبرى، وكان آخرها مسلسل "كفر دلهاب" الذي حصل على أعلى نسبة مشاهدة في وقت عرضه.
يوسف الشريف
يوسف الشريف
كندة علوش:
لن تشارك كندة في الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام من أجل تعاقدها على فيلم سينمائي جديد، حيث لم تجد الوقت الكافي لتقديم مسلسل 
في رمضان المقبل، وكان من آخر أعمالها مسلسل "العهد" مع النجمة غادة عادل.
كندة علوش
كندة علوش
هند صبري:
تبتعد النجمة التونسية هند صبري أيضا عن دراما رمضان هذا العام أيضا، وقالت خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي إنها لم تتعود على المشاركة في عمل تليفزيوني برمضان لمدة عامين متتاليين، لأن الأمر شاق للغاية، وأضافت أن لديها أسرة وأطفال، لذلك تحاول الموازنة بينهم وبين عملها، حتى يستطيعوا الاعتماد على أنفسهم.
هند صبري
هند صبري
محمد أمام:
وآخرهم الفنان محمد إمام، الذي أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستحرام" عن عدم المشاركة في السباق الرمضاني المقبل لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك المقبل، وتشاركه في بطولة الفيلم الفنانة ياسمين صبري، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "لمعي القط".
محمد امام
محمد امام
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads