المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مناقشة تطوير البرامج التعليمية المتطورة بـ"آداب بني سويف"

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 12:36 م
شعبان طه
طباعة
عقد الدكتور جودة مبروك، عميد كلية الآداب بجامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بقسم الاجتماع، وذلك بمقر وحدة الجودة بالكلية، بحضور الدكتورة مها أحمد، مدير وحدة إدارة الجودة، والدكتور حوتة حسين، رئيس قسم الاجتماع، لمناقشة العديد من الأعمال الهامة للقسم، وتكليف القسم بعدة مهام جديدة. 

وأكد الدكتور جودة مبروك، عميد الكلية، في كلمته على ضرورة التكاتف والتعاون المثمر لنكون يدا واحدة نحو تحقيق الهدف المنشود من التطوير والإنجاز، مشيرا إلى الفترة الحالية تحتم علينا أن نعمل بكل طاقتنا ونبذل قصارى جهدنا لنصل بالكلية الى الجودة والاعتماد مشيرا إلى أنه سيكون هناك تقييمات صارمة للعمل في تلك الفترة كما سيكون هناك تكريم كبير للعمل الجيد الذي يتناسب مع متطلبات الجودة.

وأكدت الدكتورة مها أحمد، مدير وحدة إدارة الجودة بالكلية، على أن هناك خطوات جادة للوصول بالمعايير المطلوبة كما حددتها الهيئة وملاءمتها لسوق العمل لتحقيق الجودة والاعتماد.

وأشارت، إلى أنه لابد من اتساق التوصيفات مع المعايير التي حددتها الهيئة فضلا عن النظر إلى المعايير الأكاديمية والمهارات وفقا لخريطة المقررات بالنسبة لسوق العمل وملائمة البرامج التعليمية والمصفوفات له بالإضافة الى ضرورة تقديم خطة استراتيجية لتطوير المقررات وتقديم دراسات ومقترحات جديدة لبرامج مستحدثة تخدم سوق العمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads