المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 9/5/2018.. عزيزي برج الجوزاء" ابتعد عن القيل والقال"

الأربعاء 09/مايو/2018 - 12:01 ص
توقعات الابراج
توقعات الابراج
نسمة ريان
طباعة
الأبراج علم ودراسة، وكثيرا ما نهتم بها من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا علي التعامل في مختلف أوجه الحياة.

وتقدم "بوابة المواطن" حظك اليوم عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 9/5/2018، "حاول ان تعيد النظر"
عزيزي الحمل(مواليد 213-194)، حاول أن تعيد النظر فى علاقتك العاطفية وتفكر فيها وتحللها بعيدًا عن مخاوفك القديمة والتجارب السلبية السابقة، وحاول أن تنظر للأمور بموضوعية كبيرة كى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة.

حظك اليوم برج الثور، "راجع نفسك"
عزيزي الثور(مواليد 204-205) شريك حياتك لن يستوعب مواقفك دائمًا، فكر جيدًا وراجع نفسك قبل أن تندم على تصرف مستقبلًا ولا تفصح عما بداخلك للغرباء، لأنك لا تعرف كيف سيستخدمون أسرارك ضدك لاحقًا، ذكائك يخونك فى كثير من الأحيان، لكن قرارتك أقوى دائمًا.

حظك اليوم برج الجوزاء، "ابتعد عن القيل والقال"
عزيزي الجوزاء(مواليد 215- 206) يجب أن تبتعد تمامًا عن القيل والقال وكل أمر يشوب علاقاتك بالأخرين داخل العمل حتى لا تدخل نفسك فى مشاكل كبيرة أنت فى غنى عنها.


حظك اليوم برج السرطان، "تصادفك فرصة جيدة"
عزيزي السرطان(مواليد 216-227)، من المحتمل أن تصادفك اليوم فرصة جيدة فى العمل تحسن من وضعك الوظيفي أو ربما تترك من أجلها عملك الحالى وتنتقل إلى مكان آخر ورغم أن المقابل المادى لها سيكون كبيرًا إلا إن المسؤوليات أيضًا ستكون كبيرة بشكل يثير قلقك.

حظك اليوم برج الأسد، "تهتم بالتفاصيل"
عزيزي الأسد(مواليد 236-228)، اعتدت على الاهتمام بالتفاصيل فى عملك واتباع أسلوب عمل يتسم بالدقة والنظام، وهو أمر إيجابى لكنه يجعلك تبذل الكثير من المجهود مما يجعلك تفكر فى بعض الإهمال هذه الأيام وهو أمر خطير يهدد بضياع مصداقيتك فى العمل.

حظك اليوم برج العذراء، "لا تقلق هذه الفترة"
عزيزي العذراء(مواليد 238-229) لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى سيشهد الكثير من التغيرات التى ستجعلك تشعر بالإحباط إلى حد ما، لكن لا تقلق فهذه الفترة ستمر سريعا.

حظك اليوم برج الميزان،" مشاكلك الصحية تتفاقم"
عزيزي الميزان(مواليد 239-2310)، الجانب الصحي متدهور بنسبة كبيرة وذلك يرجع إلى إهمالك الشديد فى تناول الغذاء المتوازن بالإضافة إلى لجوئك للمسكنات بكميات كبيرة باستمرار وهو ما يجعل مشاكلك الصحية تتفاقم.

حظك اليوم برج العقرب، "تخلص من الاستسهال"
عزيزي العقرب(مواليد 2410-2111)، لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الشق المهنى يحتاج للكثير من التركيز خلال هذه الفترة وذلك كونك قادرا على إبراز مواهبك فى شئون الإدارة فعليك أن تتخلص تماما من" الاستسهال".

حظك اليوم برج القوس، "لا تتردد"
عزيزي القوس(مواليد 2211-2112)، الجانب العاطفى ينتظر منك دفعة قوية حتى يصل لمرحلة الاستقرار، فترددك الدائم يدخل الاضطراب للعلاقة.

حظك اليوم برج الجدي، "في حاجة إلى الهدوء"
عزيزي الجدي،(مواليد 2212-191 ) أنت اليوم بحاجة إلى الهدوء والتحكم فى الأعصاب حتى تتقبل الخسارة المالية التى ستواجهها، المضاربة فى البورصة تحتاج إلى شخصية متزنة تتحمل تقلباتها.

حظك اليوم برج الحوت، "تخلى عن العناد"
عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، العناد وتشبثك بالرأى لن يؤدى إلى حل مشاكلك مع الزملاء، راجع نفسك فربما تكون أنت المخطئ هذه المرة، وحاول أن تتدارك المواقف قبل أن تتفاقم المشاكل.

حظك اليوم برج الدلو، "نجاحات كبيرة"
عزيزي الدلو(مواليد 201-182) نجاحات كبيرة على المستوى المهنى، فكل المجهودات والطاقات التى بذلوها طوال الفترة السابقة ستكون نتيجتها جيدة للغاية وسينجحون فى تنفيذ كل الخطط التى وضوعها وسيكون ذلك بفضل السيطرة والتحكم فى أعصابهم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads