المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مسلسل غدر الأسود" (1) .. حينما قتل الأسد سلطان محمد الحلو ثم انتحر

الأربعاء 09/مايو/2018 - 12:40 ص
محمد فهمي
طباعة
مشهد 1
المدرب محمد الحلو يقف في وسط صالة العرض بين أبنائه من لاعبي السيرك والأسود. نمره عظيمة كعادته قد انتهي منها للتو. تصفيق حاد من الحضور رج الأرض تحت قدميه فانحني ليرد التحية للجمهور، ثم ينظر لعينين الأسد "سلطان"، هو من جاوره في تلك النمرة، عيناه غائرتان ليست في حالتها الطبيعية، انه مثل والده، قام بتربيته منذ أن كان طفلًا، ثم سأل سلطان بعينيه : هل حقًا تقصد ما أفكر فيه؟، ثم التف ليكمل تحية الجمهور.

مشهد 2
سلطان يشعر بشئ ما يسيطر عليه، شئ أقوي من طبيعته، انه حقًا لم يشعر بأنه "حيوان" الا هذه اللحظة. قفز فجأة علي ظهر مدربه ووالده ليغرز مخالبه في جسده، هذا الجسد الذي طالما حمله عندما كان شبلًا، اخترقت مخالبه العظام واللحم وتلطخت بدماء والده، فزاد شكل الدم من حالة السعار والهيجان عنده فنظر الحلو في عينيه، وكان يريد أن يسأله: هل هكذا تنتهي قصص الحب؟، لم يسمعه سلطان، انه لا يري من غشاوة عقله واستمر في نهش مدربه. لم يتركه إلا حين أحس بثقل حديدي هوي علي فكيه حتى صدمه فابتعد.. انه ابن الحلو حاول أن يخرج فقط بجسد أبيه كاملُا.

مشهد 3
في المستشفى .. "الحلو" ملقى علي ظهره يلفظ أنفاسه الأخيرة.. لا تؤلمه جروحه بقدر ما آلمه حزنه علي تلك النهاية الذي حذره منها الكثيرين ولكنه كان يثق في حبه لسلطان، ولم ينس أنه أولُا وأخيرُا ابنه، فطلب الاقتراب من أحد الموجودين الاقتراب منه، فانحني أحد الملتفين حوله فهمس : "ماتعملوش حاجه لسلطان"، ثم توفي تاركُا وراءه ليلًا لم يطلع قمرًا.

مشهد 4
فرمان من مدير السيرك بطرد سلطان من السيرك لحديقة باعتباره أسدًا شرسًا، سلطان البائس الذي لم يأكل منذ أن قتل صاحبه، يريد أن يراه فقط ليعتذر له، فقررت إدارة حديقة الحيوان بالزج بأنثى في قفصه قاصدين الترويح عنه ولكن مزاج سلطان العكر جعله يضربها، سٌدت أمامه كل منافذ الروح فأخذ يعض نفسه عقابًا حتى أكل قدميه تقريبًا.
بعدها بأيام جاء عامل الاعتناء بالحيوانات بالحديقة يتفقد سلطان .. فحملق وصرخ بعلو صوته : سلطان مات!



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads