المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الثلاثاء 2018\5\8

الأربعاء 09/مايو/2018 - 02:10 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــ طالبة متعرضة للتحرش بـ "جامعة حلوان": "شدنى من الجاكت وقالى كلام مقدرش استحمله".
قالت أمنية خليل ،الطالبة المتعرضة للتحرش بجامعة حلوان، إنها تعرضت للتحرش من شخص يدعى إبراهيم محمود الذى تلفظ بالعديد من الألفاظ البذيئة لها، مؤكدة أنها عندما اعترضت على كلامه قام بضربها فى وجهها مما أصابها بجرج فى عينها اليمني، معلقة:" شدنى من الجاكت وقالى كلام مقدرش استحمله".

2ـــــ أهالى قرية "البلاشون عن انهيار سقف المسجد: "مولانا غضب على الناس".
أوضح عدد من أهالى قرية البلاشون بمحافظة الشرقية الأسباب التى أدت إلى انهيار سقف مسجد الأربعين بالقرية على العمال مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة العديد من الأخرين.

3ــــــ مصنع لإنتاج اللحوم المجمدة المنتهية الصلاحية بالجيزة.
قال الدكتور إيهاب عوض، الدكتور بإدارة التفتيش على اللحوم بالجيزة، إن مباحث التموين بالوزارة تلقت بلاغا عن وجود مصنع لتجميع اللحوم والدواجن المجمدة وتقطيعها غير مرخص ولا يخضع للإشراف البيطرى، مؤكدا أن هذا يعد مخالفا للقانون وستحاسب الوزارة جميع المسئولين عن هذا المكان.

4ـــــــ ضحك هستيرى بين رجاء الجداوى وعمرو أديب.
أعترض الإعلامى عمرو أديب على فكرة "التبرع بالكلية" للزوجة رداً على سؤال الفنانة رجاء الجداوى:" انت ممكن تتبرع بكليتك لزوجتك؟".

5ــــــ الفنانة نسرين أمين تجهش بالبكاء على الهواء.
أكدت الفنانة نسرين أمين أن دور "ثناء" فى مسلسل "الشارع اللى ورانا" يعد من أبرز الأدوار التى قامت بتمثيلها عبر طريق مشوارها الفنى، لاسيما أنه يجمع ما بين "التراجيديا والكوميدي".

6ــــــ مستشفى زيزينيا بالإسكندرية مضرة بالصحة وتسبب الوفاة.
قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن السبب فى تأخر حالة الطفل بيير زكريا هو وجود مخالفات كثيرة بمستشفى زيزنيا بمحافظة الإسكندرية، من بينها عدة مشاكل بالتعقيم المركزى، وعدم وجود أساليب لمكافحة العدوى، ووجود أدوية منتهية الصلاحية، لافتًا إلى أنه تم رفع هذه المخالفات عن طريق تقرير لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين.

7ـــــ ثروت سويلم: "إحنا كنا بنقول وزير الأوقاف راجل محترم".
قال اللواء ثروت سويلم ،المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم، إن تحويل عدادات الكهرباء بالمساجد إلى أخرى تشحن عن طريق الكروت يعد "كارثة" بكل المقاييس، لافتا إلى أنه كان يصلى فى وقت سابق بالمسجد وكان هناك صلاة جنازة وانقطاع التيار الكهربائي أثناء الصلاة وعند سؤاله عن سبب ذلك رد عليه المصلين: "الشحن خلص بتاع عداد الكهرباء".

8ـــــ عمرو أديب عن قرار "ترامب": "دقت طبول الحرب".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب انسحابه من الاتفاق النووى مع إيران سيؤثر على مصر فى اقتصادها خاصة فى مجال البترول والثروات المعدنية، لاسيما أن هذا القرار سيحدث تخبط فى الاقتصاد العالمى.

9ــــــ أماني الخياط تكشف مفاجآت النظام التعليمي الجديد.
قالت الإعلامية أماني الخياط، إن نظام التعليم الجديد سيشتمل على عدة مميزات من بينها أنه سيطبق على جميع الملتحقين برياض الأطفال والصف الأول الابتدائى فى جميع المدارس التى تمنح شهادة الثانوية العامة مع بداية العام الدراسي 2018، 2019، موضحة أن جميع المدارس الحكومية واليابنية والملتحقين برياض الأطفال.

10ــــــ "روحاني" يعلن قطع العلاقات الاقتصادية مع واشنطن.
قال حسن روحانى، الرئيس الإيرانى، إن الولايات المتحدة الأمريكية لم ولن تلتزم بما تعهدت به خلال هذه الاتفاقية على الإطلاق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads