المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عصام عبد الفتاح: لجنة الحكام ترفض الحكم الأجنبي في نهائي الكأس

الأربعاء 09/مايو/2018 - 02:31 ص
حسام حسن
طباعة
أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن لجنة الحكام رفضت بشكلٍ تام استقدام حكم أجنبي لمباراة نهائي كأس مصر بين فريقي الزمالك وسموحة. 

وقال "عبد الفتاح" في تصريحات لفضائية صدى البلد عبر برنامج «مع شوبير»: "على الرغم من المستوى المميز للحكم المميز، لكن ما لا يزال هناك من يشكك في الحكم المصري ولكن استقدام حكم أجنبي لنهائي الكأس هوقرار خاص باتحاد الكرة". 

وتابع: " كل متابعي كرة القدم المصرية أشادوا بحكم مباراة الزمالك والإسماعيلي بالأمس ولم يشعر به أحد وحكم مباراة اليوم بين الأسيوطي وسموحة، محمد الحنفي كانت معظم قراراته شجاعة وصائبة وأعطى كل فريق حقه". 

وأضاف : "من يتابع الكرة العالمية يرى كم الأخطاء التحكيمية وفي أشهر المباريات، دون أي تعليق على الحكم ، ولجنة الحكام ترفض التشكيك في الحكم المصري فلا يوجد بيننا حكم مغرض". 

واختتم قائلاً" التحكيم المصري لم يكن السبب في أحداث مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، بل هو سلوك اللاعبيين فالجميع يعمل داخل منظومة واحدة ولابد من التكاتف لتطوير اللعبة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads