المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"واحدة بواحدة".. فيديو| برلمانيون إيرانيون يحرقون العلم الأمريكي بعد انسحاب ترامب

الأربعاء 09/مايو/2018 - 09:33 ص
دعاء جمال
طباعة
نشرت بعض الوكالات الإيرانية مقطع فيديو يظهر فيه نواب مجلس الشورى الإسلامي الإيراني وهم يحرقون العلم الأمريكي ونص الاتفاق النووي، اليوم الأربعاء وذلك كتعليق على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالانسحاب بالأمس من الاتفاق النووي الإيراني.

وأشارت الوكالات الإيرانية إلى أن بعض النواب قد توجهوا في مستهل الجلسة العلنية للمجلس، إلى منصة الهيئة الرئاسية وأطلقوا شعار الموت لأمريكا وأحرقوا العلم الأمريكي.

ورحب باقي النواب بهذا الإجراء وأعلنوا مخاطبين الرئيس الأمريكي: "لقد أحرقت الاتفاق النووي، ونحن أيضا نحرق علمك وأطلقوا مرة أخرى، شعار الموت لأمريكا".

وذكرت الوكالات الإيرانية أن النواب ظلوا يرددون هتافات مناهضة لأمريكاوسياساتها تجاه بلادهم والعالم الإسلامي عامة، على وقع صيحات التكبير.

وقام النائب في البرلمان، حجة الإسلام ذو النوري، الذي يرأس اللجنة النووية بمعية عدد من النواب، بالتوجه إلى منصة الهيئة الرئاسية لمجلس الشورى، وأطلق مع زملائه شعار الموت لأمريكا وحرقوا العلم الأمريكي.

ويذكر أن طهران والعديد من الدول شهدت بالأمس احتجاجات على انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع طهران، وقام المحتجون بحرق الأعلام الأمريكية وإطلاق هتافات منددة بسياسة المناوئة لبلادهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads