المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزيرة التخطيط تغادر افتتاح "منتدى الاتحاد الإفريقي" بعد إلقاء كلمتها

الأربعاء 09/مايو/2018 - 11:10 ص
هاجر الصباغ وتصوير مختارمحمود
طباعة
اعتذرت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، بعد إلقاء كلمتها في حفل افتتاح منتدى الاتحاد الإفريقي العاشر للقطاع الخاص، "صنع في إفريقيا"، وذلك لانشغالها التام في أمور أخرى.

وقالت هالة السعيد إننا في حاجة لخلق بنية تحتية جديدة لسوق الأعمال، خاصة الصغيرة منها، نظرا لشدة ارتباطها بأعمال أخرى، ولا بد من إنهائها جميعا في سهولة ويسر.

وأكدت السعيد، خلال كلمتها، أن الحكومة تولي أهمية قصوى للصناعات السريعة، وأنها أعطت دفعة قوية للبنية الأساسية، التي تعادل ضعف أعمال البنية التحتية، مشيرة إلى أنه كان من المهم إعطاء دفعة قوية للاستثمار في البنية الأساسية للمشروعات الصغيرة، وخاصة بعد الفترة التي انخفض فيها حجم الاستثمارات العامة والخاصة، حتى نستطيع النهوض بها.

ولفتت وزيرة التخطيط إلى أنه تم وضع قانون للخروج من السوق، تأكيدا على حق المستثمر الذي يدخل السوق في معرفة كيفية خروجه حال كان به رغبة في ذلك، موضحة أنه تم تسهيل جميع التراخيص للصناعات والسوق.

ومن المقرر تكريم رجل الأعمال" محمد أبوالعينين"، رئيس مجلس إدارة شركة كليوباترا جروب، ورئيس لجنة الصناعة والطاقة السابق بمجلس الشعب المصري بجائزة "صنع في إفريقيا"، تقديرا لمجهوداته العظيمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads