المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزارة التموين تفتتح معرض "أهلا رمضان" بالقاهرة

الأربعاء 09/مايو/2018 - 11:50 ص
رانيا منصور
طباعة
تفتتح وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، معرض "أهلا رمضان"، وذلك بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بحضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير التموين علي المصيلحي، ورئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية علاء الدين فهمي، ورؤساء الشركات التابعة والمتتجين المشاركين في هذا المعرض.

وأعلن الوزير، اتاحة المعرض للجمهور اعتبارًا من صباح غد الخميس، ويستمر المعرض حتى يوم 16 مايو الجارى، مع استمراره في باقي المحافظات حتى نهاية الشهر؛ لتوفير السلع بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق  الأخرى.

ويذكر أن تبدأ من 15% وبمشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة وكبار المنتجين والسلاسل التجارية الكبرى، حيث سيتم توفير مختلف السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة، كما سيتم توفير منتجات الألبان والخضراوات والفاكهة والمنظفات.

والجدير بالذكر أن كان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أكد أنه سيتم توفير كافة المنتجات والسلع الغذائية بمعارض "أهلا رمضان"، كما سيتم توفير المنتجات بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيات بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads