المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزارة التموين تفتتح معرض "أهلا رمضان" بالقاهرة

الأربعاء 09/مايو/2018 - 11:50 ص
رانيا منصور
طباعة
تفتتح وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، معرض "أهلا رمضان"، وذلك بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بحضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير التموين علي المصيلحي، ورئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية علاء الدين فهمي، ورؤساء الشركات التابعة والمتتجين المشاركين في هذا المعرض.

وأعلن الوزير، اتاحة المعرض للجمهور اعتبارًا من صباح غد الخميس، ويستمر المعرض حتى يوم 16 مايو الجارى، مع استمراره في باقي المحافظات حتى نهاية الشهر؛ لتوفير السلع بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق  الأخرى.

ويذكر أن تبدأ من 15% وبمشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة وكبار المنتجين والسلاسل التجارية الكبرى، حيث سيتم توفير مختلف السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة، كما سيتم توفير منتجات الألبان والخضراوات والفاكهة والمنظفات.

والجدير بالذكر أن كان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أكد أنه سيتم توفير كافة المنتجات والسلع الغذائية بمعارض "أهلا رمضان"، كما سيتم توفير المنتجات بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيات بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads