المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية: الإنتهاء من إقامة معارض "أهلاً رمضان" إستعداداً لإستقبال رمضان

الأربعاء 09/مايو/2018 - 03:45 م
هبه عادل
طباعة
أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أنه تم الإنتهاء من التجهيزات النهائية لإقامة معارض "أهلاً رمضان" لبيع السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان بمراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية.

أكد المحافظ، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن المعرض تم بمشاركة مديرية التموين، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والجيش الثاني وكبار تجار الجملة وشباب الخريجين لفتح آفاق تسويقية جديدة ولطرح السلع بأسعار مناسبة تخفيفاً على المواطنين.

وأضاف المحافظ، أنه تم التنسيق مع الشركات المشاركة وتجار الجملة والجهات المعنية لتوفير كميات إضافية من اللحوم والأسماك والدواجن، ومنتجات الألبان، وياميش رمضان، وكافة إحتياجات الأسر خلال الشهر الكريم.

وأصدر المحافظ، أنة أعطي تعليمات لمديري مديريات "التموين–الصحة–الطب البيطري"، وبالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن، بتشديد الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار وتكثيف الحملات التموينية والصحية.

وقال المحافظ، إنه يجب على الجهات الرقابية، توفير ضمان جودة المنتجات وتشكيل غرف عمليات لمتابعة حالة الأسواق وإستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري، ومحاسبة المخالفين، والتأكد من توافر السلع بكميات كافية في المجمعات الاستهلاكية ومعارض أهلاً رمضان.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads