المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظر مركبات "التوك توك والتروسيكل والعربات الكارو" بالزقازيق

الأربعاء 09/مايو/2018 - 04:04 م
هبه عادل
طباعة
أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، قراراً بحظر تسيير مركبات "التوك توك–التروسيكل–العربات الكارو"، داخل مدينة الزقازيق وإليها والطرق الرئيسية أو السريعة أو خارج الأماكن المحددة لسيرها والمدونة في ترخيصها.

كلف المحافظ، في بيان صحفي ظهر اليوم الأربعاء، إدارة المرور بالشرقية، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال منع "التوك توك–التروسيكل"، من العمل داخل مدينة الزقازيق وإليها والطرق الرئيسية أو السريعة أو خارج الأماكن المحددة لسيرها والمدونة في ترخيصها والتحفظ عليه لمدة شهر. 

ذكر المحافظ في بيانه الرسمي، أن مخالفات خط السير أو تغيير اللون دون الرجوع إلى الجهة المختصة، سوف توجه للمركبات المحظور دخولها الزقازيق، والقيادة بدون ترخيص، علاوة علي مخالفات أخرى تخالف النظام العام أو الآداب العامة أو مخالفة قانون المرور رقم 66 / 1973 والمعدل بالقنون رقم 121/ 2008 وتعديلاته.

شدد محافظ الشرقية، على إدارة شرطة المرافق القيام بمهامها في ضوء القانون رقم 140 / 1956 في شأن إشغالات الطرق العامة، والتعامل مع ظاهرة الإشغالات بالمدينة، وكذا ظاهرة قيام النباشين بالنبش في صناديق القمامة، مؤكداً على الجهات المختصة تنفيذ هذا القراركلا فيما يخصه.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads