المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يتلقي صدمة جديدة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 09/مايو/2018 - 07:43 م
محمد ابو ليله
طباعة

أشارت تقارير صحفية إنجلزية إلي أن إيمري تشان لاعب وسط فريق ليفربول مهدد بالغياب عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 26 مايو المقبل.

 

ذكرت صحيفة الديلي تلغراف الإنجليزية أن إصابة إيمري على مستوي الظهر التي تعرض لها في الوقت السابق تهدد مشاركته مع الفريق أمام ريال مدريد في النهائي.

 

وأضافت الصحيفة أن موقف إيمري تشان لا يزال غامضاً حول المشاركة في النهائي ولكن كافة التقارير تؤكد لغيابه عن اللقاء المرتقب.

 

ويعد غياب إيمري تشان عن نهائي دوري الأبطال بمثابة ضربة قوية ليورجن كلوب المدير الفني للفريق بعد تأكد غياب جو جوميز بسبب إصابة الكاحل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads