المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يحطم ثلاثة أرقام قياسية في ليلة الانتصار على برايتون

الخميس 10/مايو/2018 - 12:01 م
محمد طولان
طباعة
باتت مسألة تحقيق فريق مانشستر سيتي للانتصارات أمراً بديهياً منذ قيادة الإسباني بيب جوارديولا قيادة الفريق فنّياً , وكان آخر تلك الانتصارات على حساب فريق برايتون على ملعب الاتحاد بثلاثية مقابل هدف في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن الملفت للانتباه أنّ الانتصار الذي حدث ليلة الأربعاء حطم به فريق مانشستر سيتي ثلاثة أرقام قياسية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ إنطلاق نظامه الحديث أوائل تسعينات القرن الماضي.

1 – مانشستر سيتي بات أكثر فريق متوّج بالألقاب يحرز عدداً من الأهداف في موسم واحد إذ أحرز لاعبيه 105 هدفًا في مسابقة هذا الموسم، محطماً رقم تشيلسي تحت قيادة أنشيلوتي موسم 2009/2010 الذي أحرز حينها 103 هدفًا.

2 – عدد الانتصارات : أصبح مانشستر سيتي أكثر فريق يحقق عدد إنتصارات في موسم واحد برصيد 31 إنتصار متخطياً رقم تشيلسي الذي حققه الموسم الماضي تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي الذي حقق 30 إنتصار.

3 – عدد النقاط : للمرة الثالثة في ليلة واحدة تتحطم أرقام تشيلسي مع ثلاثة مدربين تحت أقدام لاعبي السيتي وعقل مدربهم , إذ أصبح السيتي أكثر فريق يحصد أكثر عدد من النقاط في موسم واحد برصيد 97 نقطة متجاوزاً رقم تشيلسي تحت قيادة مورينيو موسم 2004/2005.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads