المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تموين بورسعيد: غرفة عمليات لفحص سلع معرض "أهلاً رمضان"

الخميس 10/مايو/2018 - 12:06 م
خالد المصري
طباعة
تكثف الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد، من جهودها لاستقبال شهر رمضان المبارك، تنفيذاً للخطة التي أقرها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والتي تعمل علي توفير كافة الخدمات التي يحتاجها للمواطنين خلال الشهر الكريم لتخفيف العبء عن كاهلهم.

وفي هذا السياق استعرض ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، أبرز الجهود التي تبذلها المديرية لخدمة المواطنين، وتوفير كافة احتياجاتهم التموينية، والقضاء على جميع المعوقات التى تواجههم، ويأتى فى مقدمتها معرض "أهلاً رمضان"، الذي ينظم كل عام تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والغرفة التجارية بالتعاون مع المديرية، وسيتم افتتاحه، اليوم الخميس، بحضور الدكتور على مصيلحى وزير التموين.

وأضاف أن المعرض، سيتم من خلاله توفير عدد كبير من السلع التموينية باختلاف العام الماضي حيث ستكون معظم الشركات العارضة من الشركات الام تعطى نسبة خصم أعلى تصل من 20 الى 30 %، مشيرا إلي توفير باكيات للخضروات والفاكهة والأسماك الطازجة والمجمدة مع إمكانية استبدال النقاط التموينية بسلع رمضانية من المعرض، وصرح بتشكيل غرفة عمليات لفحص جميع المنتجات المعروضة، واستقبال اى شكاوى من المواطنين.

وشدد ايضا على ان مديرية التموين، تضع فى مقدمة اهتماماتها الرقابة على السلع ويتم ضبط عدد كبير من المخالفين، وأنه يلزم على المواطنين الابلاغ عن اى مخالفات تواجههم لمعاقبة المقصرين وردع المخالفين.

كما اشار بأنه سيتم افتتاح مركز نموذجي مطور وهو الأول من نوعه على مستوى الجمهورية لتوفير خدمة متطورة للمواطنين، ومواجهة كافة المشكلات التى تواجه كثير منهم فى حالة تلف أو فقد البطاقات أو اضافة، وحذف المشتركين وغيرها من المعوقات.

وتم التأكيد على ان المعرض مستمر طوال شهر رمضان ولا داعى لتخزين السلع من جانب المواطنين، وايضا سيتم مده ليكون معرض "اهلا بالعيد"، وانه سيتم تعديل مواعيد المخابز فى رمضان لتتناسب مع المواطنين، وتم الحرص على توفير اسطوانات الغاز لتلافي حدوث اي ازمة او ارتفاع في أسعارها.

وأعلن عن تخصيص خط ساخن تستقبل من خلال المديرية جميع شكاوى المواطنين على رقم 3222649 لبحثها والعمل على حلها بشكل سريع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads