المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد الأسترالي لكرة القدم يبدي استعداده لتمويل صفقة إنييستا

الخميس 10/مايو/2018 - 12:14 م
داليا محمد
طباعة
ذكرت تقارير إسبانية عن اهتمام أحد الأندية الأسترالية بضم نجم برشلونة أندريس إنييستا، بعد أن أعلن الأخير رحيله عن الفريق الكتالوني.

وكشفت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية أن ديفيد جالوب، المدير التنفيذي للاتحاد الأسترالي لكرة القدم، أبدى استعداده لتمويل صفقة إنييستا وتوقيعه لأحد الأندية الأسترالية.

وقال جالوب: "إنييستا يستطيع الحصول على عروض من جميع أنحاء العالم، لكن الدوري الأسترالي يقدم منافسة كبيرة للعب وأسلوب الحياة الأسترالية، وقد رأينا ديل بييرو وغيره".

وتابع: "سيكون استثمارًا كبيرًا، بشكل رئيسي من أحد أنديتنا، لكننا لدينا بعض الأموال المتاحة ويمكننا المساهمة، وسيكون ذلك بمثابة مساهمة، وليس كل ما يمكن كسبه، ولكننا اعتقدنا أنه سيكون بمثابة أموال جيدة".

وبهذا يكون الاتحاد الأسترالي ملزم بتمويل توقيع إنييستا لأي نادي يقع ضمن الاتحاد، خاصة بعد اجتماع رؤساء أندية الدوري، وعلى رأسهم رئيس نادي ملبورن فيكتوري "حامل اللقب"، ونيوكاسل جيتس، وسيدني إف سي وويسترن سيدني، لمناقشة الميزانيات للموسم المقبل، بصرف النظر عن القضايا الأخرى.

وتدخل أستراليا مع كل من الصين واليابان في الصراع حول الحصول على خدمات اللاعب الإسباني، الذي سوف يختتم مشواره في أحدهم.

وكانت العديد من الأندية أبدت ترحيبها بقائد برشلونة، بعد أن أعلن رحيله عن الفريق الكتالوني، حيث أشارت تقارير عدة إلى اقتراب اللاعب من الانضمام إلى النادي الصيني تشونجكينج داندجاي ليفان، الذي نفى مسؤوليه هذه الأخبار مؤخرًا.

كما ارتبط اسم إنييستا بالنادي الياباني فيسيل كوبي، والذي تفاجأ مسؤوليه بتلك الأخبار، على الرغم من عدم نفيهم لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads