المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: خطة الوزير لتطوير التعليم تحتاج حوار ومناقشة

الخميس 10/مايو/2018 - 03:22 م
تامر فاروق
طباعة
قال النائب منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن دائرة قسم أول جيزة، إن الرؤية التي طرحها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم،  لتطوير العملية التعليم في مصر جيدة، وبها العديد من النقاط الإيجابية، ولكنها كأي عمل بشري تحتاج إلى الحوار والمناقشة.

وأوضح "رياض"، في تصريحات صحفية له اليوم، أن الحوار المجتمعي سيكون هدفه طمأنة الأهالي وشرح كافة الملابسات والملاحظات التي لديهم من أجل مستقبل أفضل لاودنا، مؤكدا أن الجميع هدفه تطوير التعليم، فأي دولة لن تنهض بدون تطوير التعليم لديها.

وأكد "رياض" أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، لديه القدرة على التطوير، ولديه خطة وهدف، بعكس وزراء سابقين، مؤكدا أن مشروعه لتطوير التعليم من الناحية العلمية به مجهود كبير يستحق الشكر والتقدير، كما يحتوي على نقاط قوة عديدة.

وأشار "نائب الجيزة" إلى أن مصر تحتل المركز قبل الأخير في جودة التعليم، أي المركز 136 وهي مرتبة متدنية للغاية، مضيفا "فبالتالي مصر لن تخسر أي شئ من تنفيذ خطة جديدة لتطوير التعليم".

وشدد "رياض" على أن الدكتور طارق شوقي أكد خلال لقاءه بالنواب على استمرار المدارس التجريبية بنفس المنظومة الحالية، بما فيها التدريس باللغة الأجنبية، بلا تعديل أو تعريب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads