المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ناشطة بحركة 6 أبريل تسب الدولة المصرية عبر "فيسبوك"

الخميس 10/مايو/2018 - 02:14 م
أية محمد
طباعة
عادت من جديد عناصر جماعة ٦ أبريل المحظورة تحاول إشعال الأوضاع، وتشويه الدولة المصرية من خلال صفحاتهم عبر موقع التواصل الاجتماع "فيسبوك".

حيث قامت الناشطة أمل فتحي عبد التواب، إحدى عضوات الحركة، والعاملة بالمفوضية المصرية للحقوق والحريات، بنشر فيديوهات عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، تحمل ألفاظا مسيئة ومشينة، تسب الدولة المصرية وكل ما يخصها، فجاء في منشورها الأخير: ".....أم أي حاجة عليها اسم مصر.. بنك مصر محطة مصر أي حاجه عليها اسم ... مصر".

يأتي ذلك في أول ظهور لأحد أعضاء الحركة بعد وقت كبير من الاختفاء عن الساحة السياسية، وهو ما رجح البعض كونه محاولة منها لإشعال الرأي العام، والحشد مرة أخرى ضد الدولة المصرية، تنفيذا لمخططاتهم التي تهدق الفوضى وهدم الدولة وأركانها الرئيسية وأجهزتها ومؤسساتها المختلفة، تنفيذا لأجنداتهم الخارجية التي تمولها دول معادية، تعمل على هدم وزعزعة أمن واستقرار البلاد.

يذكر أن أمل فتحي إحدى العضوات النشطين في حركة ٦ أبريل ، متزوجة من محمد لطفي مدير المفوضية المصرية للحقوق والحريات، وفِي ٢٠١٤ تواصلت مع خالد أبو النجا "أحد الفنانين المعروف عنه معارضته للدولة المصرية ومهاجمته النظام والقيادة السياسية" لتدريب بعض الفنانين التابعين لمسرح الهناجر، بهدف استغلالهم في أفلام وثائقية مناهضة للدولة المصرية من إنتاج المفوضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads