المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الروسية تعقيبا على هجمات إسرائيل: مؤشر خطير

الخميس 10/مايو/2018 - 02:40 م
عواطف الوصيف
طباعة
وجدت الخارجية السورية، ضرورة للتعقيب على الهجمات الصاروخية الإسرائيلية على سوريا، حيث أكدت أن مثل هذه الخطوات ستعمل على زعزعة استقرار المنطقة وتهدد الأمن الدولي.

وأدلى مصدر رسمي في وزارة الخارجية، بتصريحات رسمية ، اليوم الخميس، حيث قال: "إنه في إطار النهج العدواني للكيان الصهيوني وردا على هزيمة أدواته من المجموعات الإرهابية فقد استهدف فجر اليوم بالصواريخ بعض المواقع العسكرية حيث تم التصدي لها وإسقاط معظمها بكفاءة واقتدار من قبل وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري".

وأضاف المصدر: "دخول الكيان الصهيوني وداعميه في المواجهة بشكل مباشر بعد أن كان متخفيا وراء أدواته الإرهابية يؤشر إلى أن مرحلة جديدة من العدوان على سوريا قد بدأت قد بدأت مع الأصلاء بعد هزيمة الوكلاء"، مع التأكيد على أن ما وصفه بـ"السلوك العدواني، لن تكون له أي نتائج سوى زيادة التوتر في المنطقة، وهو ما يشكل تهديداً جدياً للأمن والسلام الدوليين، على حد قوله.

يذكر أن الجيش السوري، قد أعلن عن تصدي قواته للهجمات الصاروخية الإسرائيلية، التي تم إطلاقها فجر اليوم، لكن مع الإعتراف بأن هذا الهجوم أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، علاوة على تدمير محطة رادار ومستودع ذخيرة وإصابة عدد من كتائب الدفاع الجوي بأضرار مادية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads