المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تعرف على أجمل 10 نجمات في تركيا

الجمعة 11/مايو/2018 - 01:00 م
خلود جاب الله
طباعة
ألشين سانجو
ألشين سانجو
أصبحت الدراما التركية، ونجومها، ومتابعة أخبارهم محل اهتمام للكثيرين في الوطن العربي، بعد النجاح والانتشار الواسع الذي حققته الدراما التركية خلال الأعوام الماضية.


وتتميز نجمات الدراما التركية بجانب إبداعهم في التمثيل،والقدرة على التأثير بتمثيلهم في الجمهور، بجمال كبير حيث يجمعن بين الجمال الغربي الأوروبي والشرق أسيوي.


وفيما يلي نقدم لكم قائمة بأجمل 10 نجمات تركيات في الوقت الحالي نسبة إلى استطلاع رأي أجراه موقع " bestofthelist":

ألشين سانجو:
الشهيرة بـ" دفنة" في الوطن العربي بعد بطولة مسلسل "حب للإيجار" الذي عرض عام 2015، وشاركت في بطولته مع النجم التركي الوسيم باريش أردوتش، ولدت عام 1985، وهى ليست ممثلة فقط وإنما عارضة أزياء تركية أيضا، بدأت "ألشين" كممثلة مسرحية قبل البدء بالتمثيل في المسلسلات التلفزيونية، وتعد "ألشين" من أعلى الممثلات أجرا في الدراما التركية.


بيرجي أكلاي: 
حققت شهرة في الوطن العربي بعد تقديمها مسلسلات ذات جماهيرية في الوطن العربي، مثل مسلسلات "عاصي" و"حب أبيض وأسود" الذي مازال عرضه مستمر الآن في تركيا، ويحقق نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، وولدت "بيرجي" عام 1984 ودرست في جامعة أسطنبول قسم التأليف المسرحي.


توبا بويوكستون:
اشتهرت في الوطن العربي بـ"لميس" بعد مشاركتها في مسلسل سنوات الضياع، و بـ"بائعة الورد" بعد مشاركتها في مسلسل حمل نفس الاسم، وبـ"اليف" بعد مشاركتها في مسلسل العشق الأسود الذي حقق نجاجا كبيرا في تركيا، واستمر عرضه لأكثر من سنتين، وهي من مواليد 1982، ودرست في قسم تصميم الملابس والمسرح بجامعة "معمار سنان" للفنون الجميلة باسطنبول بتركيا.


بيرين سات:
المعروفة في العالم العربي بـ "سمر" بعد تقديمها مسلسل العشق الممنوع الذي تسبب في جدلا واسعا حول خيانة المرأة، كما اشتهرت بـ"فاطمة غول" بعد تقديمها مسلسل "فاطمة" الذي تناول قضية الاغتصاب، ولدت "بيرين" في عام 1984، و كانت أول تجاربها في التلفزيون التركي مسلسل "نعم هناك حب الموت" عام 2004.


هاندة أرتشيل:
اشتهرت بدور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" الذي أنتج عام 2015 وحقق نجاحا كبيرا، ومسلسل اللؤلؤة السوداء الذي عرض في فترة قصيرة هذا العام، هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، ومن الممثلات الاكثر شهرة وشعبية في تركيا، ولديها أكبر عدد متابعين على موقع الصور "انستجرام"، وولدت عام 1993


نسليهان أتاغول:
تميزت واشتهرت بدور "نيهان" في مسلسل "حب أعمى" مع النجم التركي "بوراك أوزجيفيت" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وولدت عام 1992، وهى زوجة الفنان النجم التركي قادير دوغلو.


إيرام هيلفجي أوغلو:
الشهيرة بـ "نفس" في مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود" الذي يعرض حاليا في تركيا، ويحقق نسبة مشاهدة عالية، وولدت عام 1990 في ألمانيا 
فهرية أفجان 
اشتهرت بـ "نجلا" في الوطن العربي بعد تقديم الأوراق المتساقطة، وهى زوجة النجم التركي الشهير بوراك أوزجفيت، لعبت دور البطولة في فيلم "العشق يشبهك"، وولدت عام 1986، ودرست في ألمانيا في قسم علم الإجتماع.


هازل كايا: 
المعروفة بـ "نهال" بعد مشاركتها في مسلسل "العشق الممنوع" مع الثنائي الشهير "سمر ومهند"، وهى أيضا عارضة أزياء تركية، من أشهر مسلسلاتها في الفترة الأخيرة "أسميتها فريحة" و"حكايتنا" الذي ما زال يعرض حاليا في تركيا، وولدت عام1990، ودرست الباليه لمدة 7 سنوات.


سيريناي ساريكايا:
ممثلة وعارضة أزياء تركية، واشتهرت في الوطن العربي بـ "نسيم" بعد دورها في مسلسل "ليلى"، ومن أشهر وأقوى المسلسلات التي قدمتها، وشاركت في بطولتها مسلسل "المد والجزر" وولدت عام 1991

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads