المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

الجمعة 11/مايو/2018 - 04:41 ص
حسام حسن
طباعة

وضع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، حدا للشائعات التي ربطته بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، عقب نهاية الموسم الجاري.

وبسؤاله عن إمكانية رحيله، بعد موسم مبهر بقميص ليفربول، رد صلاح، عبر صحيفة الجارديان "أنا سعيد للغاية هنا، وكل الأمور تسير على ما يرام".

وأضاف "لدي طموحات كثيرة أسعى لتحقيقها في المستقبل مع ليفربول، لقد قدمنا موسما رائعا، وتأهلنا لنهائي دوري الأبطال، كل من ينتمي لليفربول سعيد للغاية بما تحقق".

وتابع "إنها مجرد بداية، هذا موسمي الأول مع ليفربول، ونفس الحال بالنسبة للاعبين آخرين، لم أتابع كل مباريات ليفربول الموسم الماضي، ولكن أعتقد أن ما حققناه هذا الموسم لا يصدق".

وأوضح "أثق أننا سنلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ففي طريقنا إلى المباراة النهائية، تخطينا أندية قوية مثل مانشستر سيتي وروما".

وأتم "إنها مجرد بداية، نسعى للتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، كما نتطلع أيضا لحصد اللقب القاري، سنلعب من أجل الفوز على ريال مدريد".

سعادة غامرة بالجوائز

وقال صلاح، إنه سعيد بحصد جائزتي لاعب الموسم من الريدز، وأفضل لاعب، بناء على اختيار الجماهير.

وأضاف صلاح، في تصريحات نشرتها صحيفة ليفربول إيكو "قمت بموسم جيد مع ليفربول، لكنه لم يكن كذلك، لولا مساعدة رفاقي، نحن نحاول مساعدة البعض في الريدز".

وأوضح "أمامنا مباراة برايتون في الدوري الإنجليزي، ومواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال".

وأتم "نرغب في الفوز بالمباراتين، وإنهاء الموسم بشكل جيد، لأن المباراتين حاسمتان بالنسبة لنا، لذلك الفريق في حالة من التركيز الشديد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads