المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" ترصد الموضة في أسبوع

الجمعة 11/مايو/2018 - 11:22 ص
أسماء حامد
طباعة
"ليلى علوي" تشع أنوثة في " كان"  و"أحلام "بالنقوش

تعتبر النجمات أيقونة الموضة والجمال، وتفتش النساء دائما ورائهن، للكشف عن أحدث صيحات الموضة، وهذا الأسبوع نجمات العرب تفوقن بإطلالاتهن على نجمات العالم، بداية من الأزياء إلى المكياج والشعر.

لذلك ترصد "بوابة المواطن" الموضة في أسبوع:

أحلام:

في بداية هذا الأسبوع، أطلت النجمة أحلام، التي تلقب بالملكة، بإطلاة ساحرة، بفستان أنيق صيفي، باللون النحاسي، ونقوش صغيرة على الفستان بالكامل، مع نصف أكمام وحزام في منطقة الوسط، ليمنحها مزيد من الأنوثة، واختارت مكياج بألوان البيج، لتناسب الفستان.

وظهرت بهذا اللوك خلال برنامج "ذا فويس" في العرض المباشر الخامس، وشاركت جمهورها عبر موقع "انستجرام"، بعض الصور من إطلالتها، وكان من بينها صورة تجمعها مع زوجها، وعلقت:" دائما بجانبي الله يخليك لنا ويخلي لنا عيالنا حبيبي وزوجي ورفيق دربي".

وبإمكانك تقليد إطلالة أحلام، إذا كانت مناسبة لك، حيث إنها تناسب المرأة العربية.

ليلى علوي:

نافست النجمة الجميلة ليلى علوي، نجمات العالم، بإطلالتها الساحرة، خلال حضورها مهرجان كان السينمائي في دورته الـ71، حيث ظهرت في افتتاح المهرجان، بفستان أسود يشع بالأنوثة، مفتوح من الصدر، بتصميم وقصة مليئة بالإثارة، مع أكمام من التل الشفاف المطرز، فكانت غاية في الجاذبية، وكان من تصميم المصم هاني البحيري، وارتدت مجوهرات Avakians، ومكياج ساحر، وشاركت جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، صور إطلالاتها.

كما ظهرت بعد ذلك، أثناء عرض فيلم يوم الدين، في كان السينمائي، بفستان أصفر، يجعلها تسطع، كنجمة متوجه وسط نجمات العالم، فكان بالكامل من الشيفون الأنيق، مع حقيبة يد صغيرة.

حيث وفقت ليلى علوي، في اختيار إطلالاتها، وبدت جذابة ورائعة.

بشري:

أطلت النجمة الرقيقة بشرى، على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ٧١، بفستان أسود  طويل بدون أكمام، شفاف من منطقة الخصر، ومطرز بالكامل من منطقة الصدر، أبرز أنوثتها، وشاركت جمورها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذكرت الفنانة أن الفستان من تصميم forever unique.

كما ظهرت بشرى بإطلالة أخرى، باللون الأسود مع فستان قصير عملي، بسيط ورقيق، أثناء حضورها ندوة لتتحدث فيها عن دور المرأة فى السينما العربية، على هامش مهرجان كان.

إليسا:

أطلت النجمة إليسا، هذا الأسبوع خلال العرض المباشر لبرنامج "ذا فويس" بفستان رائع باللون الفضي بالكامل، وحذاء فضي، وشاركت إليسا جمهورها صور هذه الإطلالة، ولكن انقسمت الآراء على تلك الإطلالة، من وجدها رائعة، في حين رأى آخرون أنها غير موفقة في هذه الإطلالة، رغم إن إليسا بدت رقيقة وأكثر أنوثة.
 
ألقي نظرة على الفساتين، ولك الحكم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads