المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رئيس حي السلام أول يقود حملة لإزالة الإشغالات.. ويؤكد: مستمرون

الجمعة 11/مايو/2018 - 10:00 ص
خالد المصري
طباعة
قاد اللواء خالد محمد شحاته، رئيس حي السلام أول، حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات، والمخالفات، بالإضافة إلى غلق المحلات المخالفة بنطاق الحي، وذلك بالتعاون مع إدارة الإشغالات وإدارة المحلات، وبالتنسيق مع المقدم عمرو مصطفى قائد شرطة مرافق السلام أول. 

وأسفرت الحملة المكبرة، عن إزالة إشغالات الباعة الجائلين الموجودة بنطاق شارع جمال عبد الناصر، وإيداع الفاكهة والخضراوات لدار الأيتام، وغلق عدد كبير من المحلات المخالفة، وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي، وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.

وأكد اللواء خالد محمد شحاته، لـ"بوابة المواطن" الإخبارية" بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، وذلك للحد من انتشار ظاهرة الإشغالات بالحي، خاصة في الشوارع الكبرى، مشيراً إلى أن مثل هذه الحملات مستمرة لحين القضاء على الظاهرة.

جاء ذلك بناءً على تعليمات المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، وتوجيهات اللواء أحمد تيمور، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، بضرورة شن حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة، بنطاق المحافظة، من أجل تيسير الحركة المرورية، وحركة سير المارة، والحفاظ على الشكل الجمالي للعاصمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads