المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام غالي.. نموذج لـ"الفدائي" داخل المستطيل الأخضر

الجمعة 11/مايو/2018 - 11:03 ص
طباعة
امتاز حسام غالي، لاعب النادي الأهلي، بالروح والفدائية، بجانب روح وخبراته العامية ومهراته التي كان تؤهلة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى مدار فترة تواجده داخل المستطيل الأخضر، قدم لنا العديد من اللقطات التي تبرز الروح القتالية والفدائية داخله، وهذا ما نتذكره له قبيل ساعات من مهرجان اعتزاله، في السادسة مساء اليوم في مدينة العين الإماراتية، أمام فريق أياكس الهولندي.

فمَن منا يستطيع نسيان اللقطة الشهيرة في مباراة الترجي التونسي، ببطولة الكونفدرالية 2015، عندما قرر الكابيتانو، وهو ساقط على أرض الملعب أن يضع رأسه أمام قدم لاعب الترجي من أجل لعب الكرة، وذلك رغم أنها لم تكن داخل منطقة الجزاء، وكان الأهلي متقدمًا في المباراة وقتها بهدفين دون مقابل، وكان يمكن لمهاجم الترجي أن يسدد رأسه بدلًا من الكرة، لكن غالي كان كل هدفه إبعادها عن مرمى الأهلي، هذه هي الروح القتالية التي امتلكها الكابيتانو.

الكابيتانو، هو اللاعب الذي تحتاجه في فريقك عندما تتأخر في المباريات، أو عندما تريد التأكد على أن اليأس لن يعرف طريقه نحو لاعبي فريقك، فهو قادر على شحن زملائه في الملعب، وتحفيزهم على مواصلة اللعب في أفضل مستوى يمكن تقديمه.

ومع تميّز غالي بالروح العالية في الملعب، كان يتم اتهامه أحيانا بالحمية الزائدة، وإن حدث فهذا فهو نابع من خوفه الزائد على الأهلي، واعتياده منذ أن كان لاعبًا في قطاع الناشئين على عدم القبول إلا بلغة الانتصارات.

وتعد الروح القتالية والفدائية هي المحرك الأول والأساسي، الذي ساعد «غالي» على الاستمرارية في الملاعب منذ عام 99 وحتى 2018، متفوقًا على كل أقرانه من نفس الجيل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads