المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة "صبا مبارك" للفتيات تثير مواقع التواصل الاجتماعي

الجمعة 11/مايو/2018 - 11:52 ص
اماني سلام
طباعة
نشرت الفنانة صبا مبارك، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت صبا على صورة قائلة: "اذا كنتي مليانة رح يحكو ناصحة، واذا نحفتي رح يحكو ضعيفة، اذا عرضتي حواجبك رح يحكو متغيرة، الصورة من فوق رح يحكو رأسك كبير، بدك تلبسي فستان وتحطي كل المكياج الي بالعالم حطي، وافرحي وحسي انك حلوة".

يذكر أن "صبا مبارك"، في دور مختلف للغاية، وحيث تقع في حب ضابط من الصعيد وهو عمرو يوسف، ويقع في حب "صبا مبارك"، ثم يدخل السجن.

يذكر أن "طايع" يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف كل من عمرو عبدالجليل وصبا مبارك وسهير المرشدى ومها نصار وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة و وإنتاج شركة "ماجنوم" للمنتجين هشام تحسين ورامى إمام.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads