المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف اليوم الجمعة 11/5/2018

الجمعة 11/مايو/2018 - 06:14 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الجمعة 11/5/2017.

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الجمعة، بجولة تفقدية للأعمال الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع القائمين على الأعمال الإنشائية الجارية، حيث استمع لكل منهم إلى شرح مفصل على ما تم إنجازه حتى هذه اللحظة.

أفادت فضائية، " اكسترا نيوز"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر عن سعادته بما شاهده من إنجاز عظيم تصنعه الأيادي المصرية بالعاصمة الإدارية.

قال المهندس علي فضالي، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، إن اشتراكات المواطن العادي تم تقسيم المحطات فيها إلى منطقتين 8 محطات بـ 2 بدل من 3 جنيهات أي خصم 33.3 %، والمنطقة الثانية 16 محطة بـ 2.5 جنيه بدل من 5 جنيهات أي خصم 50% .

بدأ توافد آلاف الفلسطينيين إلى مخيمات العودة بنقاطها الخمسة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في الجمعة السابعة لمسيرات العودة الكبرى والتي تدعى بـ "جمعة النذير".

أفادت فضائية " القدس"، في نبأ عاجل لها، عن سقوط طائرة تصوير لقوات الاحتلال عن طريق طائرة ورقية حارقة للمتظاهرين الفلسطينين شرق قطاع غزة.

أعلنت الصحة الفلسطينية، عن إصابة طفل بجروح حرجة في الرأس جراء قنصه من قبل قوات الاحتلال شرق البريج، خلال مسيرات "جمعة النذير". 

صرحت الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال تبدأ في استهداف الصحفيين مع انطلاق فعاليات مسيرة العودة الكبرى في جمعتها السابعة وإصابة أحد الصحفيين بجراح طفيفة في القدم شرق خانيونس.

أفادت فضائية " الغد"، بخروج مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، اليوم الجمعة، من منطقة البحر الميت بـ الأردن، لمساندة الفلسطينين باستكمال مسيرات العودة. 

قامت سيدة فلسطينية من جنوب قطاع غزة، بجمع إطارات السيارات لصالح المنتفضين، وذلك في اطار استكمال مسيرات العودة للأسبوع السادس على التوالي في قطاع غزة وأطلقوا عليها اسم "جمعة النذير". 

أعلنت الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع المصابين إلى 50 مصاًبا ومن بينهم 4 في حالة حرجًا، جراء قمع الاحتلال المظاهرات في قطاع غزة، خلال استكمال لمسيرات العودة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads