المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 12/5/2018.. عزيزي برج الثور"كن حذرا"

السبت 12/مايو/2018 - 12:01 ص
نسمة ريان
طباعة
الأبراج علم ودراسة، وكثيرا ما نهتم بها من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا علي التعامل في مختلف أوجه الحياة.

وتقدم "بوابة المواطن" حظك اليوم السبت 12/5/2018 عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل، "لا تدع الفرصة تفوتك"
عزيزي الحمل (مواليد 213-194)، الحياة مليئة بالفرص ولكن ليست لانتظار أحد والفرصة إن مرت لن تعود، لا تنتظر كثيرا ولا تدع الفرص تمر، امامك فرصة هامة انتهزها.

حظك اليوم برج الثور، "كن حذرا"
عزيزي الثور(مواليد 204-205) عليك أن تركز علي جيدا في حياتك المهنية، فأنت دائم الإهمال لها منذ فترة، وربما تقع اليوم في مشكلة ما علي الصعيد المهني، "فكن حذرا".

حظك اليوم برج الجوزاء، "عليك قول لا"
عزيزي الجوزاء(مواليد 215- 206) هناك امور كثيره معقدة في حياتك، وامور تزداد تعقيدا بمرور الوقت، قف قليلا وفكر كثيرا عليك قول لا دون حرج أو خوف، الأمور تبدو اصعب لأنك دوما دون تفكير تقول نعم.

حظك اليوم برج السرطان، "انت تخطئ الرأي"
عزيزي السرطان(مواليد 216-227)، أنت شخص ذكي ولماح في كثير من الأمور، ولكنك دائما ماتنفرد بالرأي، لا تخسر علاقتك العاطفية، عزيزي "أنت تخطأ الرأي".

حظك اليوم برج الأسد، "التقط انفاسك"
عزيزي الأسد(مواليد 236-228)، لا تجعل الحياة تاخذك في متاهاتها العملية دون أن تلتفت لاهتمام واحتياج من حولك لك، التقط انفاسك وانظر قليلا لمن حولك.

حظك اليوم برج العذراء، "تكلم بحذر"
عزيزي العذراء(مواليد 238-229) أنت شخص ذكي على المستوى المهني وتتمتع بلباقة كبيرة، ولكن يحاوطك أعداء النجاح كثيرا، "فتكلم بحذر"، ولا تثق كثيرا مما حولك.

حظك اليوم برج الميزان،" امنح الثقة لنفسك"
عزيزي الميزان(مواليد 239-2310)، لا احد سيمنحك الثقة مهما فعلت لديك قدرات هائلة تفوق ما تتوقع فقط امنح الثقة لنفسك بقوة وآمن بها، هي مفتاح نجاحك غدا.

حظك اليوم برج العقرب، "امسك زمام الأمور"
عزيزي العقرب(مواليد 2410-2111)، تمر بلحظات صعبة بسبب ظروف ما، حاول ان تتحلي بالقوة، و"أمسك زمام الأمور"، أنت قادر علي إجتياز تلك المرحلة.

حظك اليوم برج القوس، "راقب تصرفاتك"
عزيزي القوس(مواليد 2211-2112)، المشاكل التي تحاوطك في كل مكان ناتجة من بداية الأمر عن تصرفاتك مع الآخرين راقب تصرفاتك جيدا حتي تعرف السبب.

حظك اليوم برج الجدي، "توازن نفسيا "
عزيزي الجدي،(مواليد 2212-191 ) عليك أن تنظر الي نفسك، وتعتني نوعا ما بصحتك النفسية، توازن نفسيا كي تستطيع أن تمر بالعديد من الأزمات، أنت قوي كثيرا وتستطيع أن تفعل ذلك التوازن لنفسي لوحدك دون مساعدة الآخرين.

حظك اليوم برج الحوت، "اطلب المشورة"
عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، إذا كنت مررت فى الفترة الأخيرة بنوع من أنواع الاختبارات فقد تظهر هذا اليوم نتيجة إيجابية لهذا الاختبار، وستأتى ثمار عملك الشاق وتفانيك فيه وستتحسن أحوالك المالية فى هذا اليوم، خاصة إذا طلبت المشورة من أصدقائك وزملائك.

حظك اليوم برج الدلو، "افتح عينيك"
عزيزي الدلو(مواليد 201-182) يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads