المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوادر أزمة بين ألمانيا وروسيا قبل المونديال

السبت 12/مايو/2018 - 01:55 ص
وكالات
طباعة
انتقدت الحكومة الألمانية امتناع روسيا، عن منح التأشيرة لصحفي متخصص فى قضايا المنشطات، بالقناة الأولى بالتلفزيون الألماني "إيه آر دي"، وهو هايو زيبيلت، لمتابعة فعاليات مونديال 2018.

وقال شتيفان ماير، نائب وزير الداخلية الألماني، اليوم الجمعة "هذا الأمر نذير شؤم حول نقل التقارير بصورة موضوعية، عن بطولة العالم".

وطالب ماير، وهو مسؤول الرياضة بوزارة الداخلية الألمانية، روسيا بالتراجع عن هذه الخطوة.

وأضاف إن إعداد التقارير الموضوعية والمستقلة، عن بطولة العالم، يعني "أن يسمح للصحفيين بالدخول إلى البلاد، حتى أولئك الذين ينتقدون ويعدون التقارير، عن سوء استخدام المنشطات في البلد المستضيف".

وأكدت محطة "إس دبليو آر" الألمانية، اليوم الجمعة، أن التأشيرة التي تقدمت للحصول عليها لصالح زيبيلت، ليكون ضمن فريق متابعة البطولة، أُعلن أنها غير سارية.

وتم تسجيل زيبيلت على القائمة الروسية، لـ"الأشخاص غير المرغوب فيهم"، بعدما ساهم بقوة عبر تقاريره، في الكشف عن منظومة المنشطات الروسية.

وقال زيبيلت، اليوم الجمعة "هذا الأمر تدخل صارخ في حرية نقل الأخبار.. ما حدث عمل سياسي من جانب الروس".

وطالب زيبيلت اتحادات الكرة، أن تقدم أخيرا على فعل شيء، مضيفا أن المنظمات الرياضية مثل الفيفا، ستفعل خيرا إن ألزمت الدول المنظمة، بالمعايير التي فرضتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads